رسميا.. محمد مصيلحي يرحل عن فريق رجال طائرة الأهلي

رسميا.. محمد مصيلحي يرحل عن فريق رجال طائرة الأهليمحمد مصيلحي

رياضة21-6-2023 | 16:21

أعلن محمد مصيلحي "ميدو" مدرب طائرة الأهلي، رحيله عن القلعة الحمراء بعد مسيرة طويلة حصد خلالها العديد من الألقاب.

ومن المقرر، أن يعلن مسؤولو الأهلي خلال الساعات المقبلة عن المدير الفني الجديد لفريق الطائرة.

وكتب ميدو عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك: "انتهت رحلة طويلة جدا امتدت إلى 37 عاما متتاليا دون انقطاع عن أعظم نادي في الكون، رحلة عامرة بالإنجازات والبطولات".

وأضاف: "انتهت هذه الرحلة ب 62 بطولة.. انتهت رحلة اللاعب والمدير الفني لفريق كبير وعظيم".

وواصل: "شكرا للجميع طول هذه الأعوام وتحياتي و تقديري العظيم لجمهور عظيم دائما ما يقف وراء النادي الأهلي، جمهور له سمات وطباع خاصة جدا".

وفي تصريحات تلفزيونية لبرنامج "الماتش" عبر قناة صدى البلد، قال مصيلحي: "عتاب الجماهير كان قاسيا، قدمت مسيرة كبيرة للغاية مع الأهلي استمرت 37 عاما، وحصلت على 62 بطولة (لاعبا ومدربا)، لكن الجمهور كان معه الحق في الغضب بعد خسارة الدوري و كأس مصر موسمين متتاليين".

وأضاف: "حققت 62 بطولة مع الأهلي، وجميع أندية مصر حققت 55 بطولة تقريبا في الكرة الطائرة، لكن حدث تطاول من بعض الجماهير عبر رسائل وجهت لي، لم أكن أستحق ذلك، لكن في النهاية جمهور الأهلي له طبيعة خاصة يبحث عن المركز الأول والأهلي بالنسبة له أهم من أي شيء".

وأكد أنه لم يقصر مع الأهلي طوال وجوده مع الفريق، موضحا أنه تم تجميد لاعبين من أهم العناصر وهما محمد عادل وأحمد سعيد، قبل نهائي كأس مصر، بقرار من خالد العوضي مدير النشاط الرياضي.

وكشف أنه طلب ضم يوسيفاني هيرنانديز المحترف السابق في الزمالك لكن المفاوضات تعثرت، مشيرا إلى أن معدل الأعمال في الأهلي أقل من الزمالك، وقال: "لا تنظروا فقط إلى أحمد صلاح وعبد الله عبد السلام".

وأوضح أنه قدم تقريره الكامل بكل التفاصيل إلى إدارة النشاط الرياضي بالأهلي، بما في ذلك اللاعبين المفترض استقدامهم والذين يجب رحيلهم.

ويرى مصيلحي أن المدرب الأجنبي أنسب للأهلي، لأنه لن يتعامل بالعاطفة التي سببت له أزمة داخل الفريق.

وأتم تصريحاته مؤكدا أنه كان سيرحل عن الأهلي حتى لو فاز بالخمس بطولات التي شارك بها الفريق، موضحا أنه يملك عروضا مصرية وخليجية.

أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2