تعرفِ علي موضة «دنيم أون دنيم» الكندية

تعرفِ علي موضة «دنيم أون دنيم» الكندية موضة دنيم أون دنيم الكندية

منوعات21-6-2023 | 16:30

نشرت مجلة style magazine. تقريراً عن بداية " دنيم اون دينم " حيث تم اعتماد أسلوب الدنيم على الدنيم أو ما يعرف ب التوكسيدو الكندية منذ العام 2001، حين إعتمدته بريتني سبيرز في حفل توزيع جوائز الموسيقى الأميركية. وقد إتخذ هذا الأسلوب مستوى جديد وأنيق بفضل اللجوء إليه بطريقة عصرية من قبل عدد من المشاهير مثل دوا ليبّا وإميلي راتاجكوفسكي. يعدّ الدنيم على الدنيم من أسهل أساليب التي يمكن إرتداؤها وتنسيقها، فيمكنكِ تنسيقها مع حذاء رياضي أو حذاء بكعب عالي.

لقد إعتدنا أن يكون الجينز دائماً باللون الأزرق على تدرجاته، اللون الأزرق الغامق والفاتح فلا بد من إعتماد منحى عصري وإختيار مجموعة من هذه الملابس بألوانٍ متعددة لإطلالة عصرية وأنيقة، تتعدد خيرات الألوان للدنيم.

تخاف غالبيتنا من تنسيق الدنيم بلونين مختلفين وتسعى دائماً إلى التفتيش عن الألوان المطابقة. لكن تعتبر موضة الألوان المختلفة في تنسيق الدنيم عصرية لأنه بكل سهولة يمكن للأكسسوارات كالحزام مثلاً أن تحل مشكلة عدم التناسق بين الألوان.

تتعدد أساليب هذا الإتجاه من البنطالون إلى التنورة وصولاً إلى الجامبسوت، لا تقتصر هذه التنسيقات فقط على اللون إنما أيضاً على الطباعة التي يمكن أن ترفع من مستوى إطلالتكِ وتجعل مظهركِ يبدو أكثر جرئةً.

في صيف عام 2023 عرضت دار أزياء Burberry قصّات الدنيم التي تميّزت بوسعتها وبغرابتها. يمكن إرتداء هذه القمصان يومياً وغالباً ما يمكن إعتمادها كل قطعة على حدا.

بدلة الدنيم الكلاسكية حيث لا يمكن إعتماد هذا التنسيق في إطلالتكِ اليومية، فقصّتها كلاسكية وبغاية الأناقة. من ناحية أخرى يمكن إعتماد كل قطعة على حدا وتنسيقها مع ملابس رسمية معيّنة.

بدلة الدنيم اليومية. بالإعتماد على البليزر الطويل من الدنيم، يمكن إعتبار هذه البذلة اليومية الكاجويل من صيحات هذا العام. فبدل تنسيق الجينز مع بليزر ملوّن يمكن تنسيقه مع بليزر من الدنيم التي تعطي إطلالتكِ مظهر أنيق وعصري.

أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2