تعرفِ على أحدث صيحات فساتين الحمل لصيف ٢٠٢٣

تعرفِ على أحدث صيحات فساتين الحمل لصيف ٢٠٢٣تعرفِ علي أحدث صيحات فساتين الحمل لصيف ٢٠٢٣

منوعات23-6-2023 | 01:57

نشرت مجلة elle تقريرًا عن احدث صيحات موضة الصيف لملابس الحوامل حيث لم تعد النساء الحوامل كما كانت في السابق، ترتدي القطع الكلاسيكية جدًا خلال 9 أشهر من الحمل، بل أصبحنا نرى أن هناك اتجاهات مخصصة لهن في غاية الجمال، كما تم ابتكار متاجر تعتمد هذه الصيحات، لتبرز المرأة الحامل أنوثتها خلال فترة حملها، ويبدو أن الاتجاهات لهذا الموسم المخصصة للحوامل في غاية الروعة ومريحة جدًا، فإن كنتِ حامل، كل ما عليك فعله هو انتقاء الأجمل مما سنعرضه لك.

ستجدين بكثرة هذا الموسم فساتين الكروشيه الرائعة، التي ستأتي طويلة حكماً، غير ضيقة وغير واسعة أيضًا، بل ستبرز مفاتن الجسد بطريقة جذابة، هذه الإطلالة ستناسب موسم الصيف وحره، وكلنا نعلم أن الحامل لا تحتمل ملابس ضيقة وخانقة، لذا اتجهي لهذا الخيار وضعي إكسسورات تناسب هذه الإطلالة الخلابة.

الجيب الطويلة مع توب ضيقة ستلاحظينها بشكل كبير هذا الموسم، ففضلاً عن أن هذه الإطلالة اعتمدت بشدة للنساء هذا الموسم، تم ابتكار خط معين للحوامل منها، على أن تكون التنورة ليكرا نوعاً ما، والتوب من القبطن الممزوج مع الليكرا لتناسب كبر حجم بطنك، اختاري منها الألوان الزاهية والفاقعة فهي حتماً ألوان هذا الموسم.

القمصان الفضفاضة من القماش أيضًا واحدة من أبرز الاتجاهات للحوامل، فهي فضلاً عن قماشتها التي تخفف عبء حر الصيف، فهي أيضًا تساعد في إخفاء الوزن الزائد جراء الحمل، هذه القمصان يمكنك ارتداؤها مع بنطال قماش مخصص للحمل، أو حتى مع شورت صيفي عصري عريض ومريح.


الجامبسوت لن تبطل فعاليته للحوامل اطلاقاً، فهو مريح جدًا، يناسب الاطلالات اليومية البسيطة، ويناسب السيدات الحوامل ممن زاد وزنهن أو لم يزد اطلاقاً، اختاري هذا الجامبسوت من الدنيم أو القماش، فهو الخيار الأبرز لهذا الموسم، ارتدي معه توب بيضاء ضيقة حفر، ولا تنسي ارتداء سنيكرز بيضاء لإطلالة خلابة.

الفساتين الواسعة من القماش خيار أكثر من رائع للحوامل، هذا الفستان الذي يأتي متعدد الأشكال، بأكمام طويلة أو قصيرة، مع أزرار أو بدون، شانيل أو ماكسي، المهم أن يكون عريضًا من الأعلى للأسفل، فهذه الميزة توفر لك راحة غير معقولة فضلاً عن إخفاء بعض الوزن الذي تودين اخفاءه خلال فترة الحمل.


أيضًا الفساتين الطويلة جداً ذات القصة من الخصر ستغزو هذا الموسم، فضلاً عن جماليتها، ستكون هذه الفساتين عصرية وأنيقة ويمكن ارتداؤها خلال المناسبات الرسمية، خاصة تلك التي تأتي بأكمام منفوخة، اختاريها بعناية ذات ألوان عصرية تناسب لون بشرتك.


النساء الحوامل تعاني من مسألة الراحة، لذا خيارات هذا الموسم لهن تتجه لإضفاء عنصر الراحة بشكل أساسي، ومن ضمنها الصاندال الصيفي بدون كعب، مع شرائط من الجلد، والأهم أن تكون الأرضية من النوعية المضغوطة المريحة.

أضف تعليق