الحقيبة البيضاء موضة صيف ٢٠٢٣

الحقيبة البيضاء موضة صيف ٢٠٢٣الحقيبة البيضاء موضة صيف ٢٠٢٣

منوعات24-6-2023 | 01:29


نشر موقع design scene تقريراً عن الحقائب البيضاء التي تتصدر الموسم الصيفي لعام ٢٠٢٣ .. الحقيبة البيضاء بمختلف تصاميمها المتنوعة، والمختلفة، ما بين كلاسيكي وعصري. مما لا شك فيه أن الحقيبة البيضاء حقيبة حساسة جداً، ومن المفروض أن تكون حقيبة بتصميم وجودة عالية، كي تكون أنيقة وشيكا. سوف نستعرض أبرز التصاميم الرائجة لهذا الموسم من صيف 2023، مع طرق تنسيق الحقيبة البيضاء المختلفة، للوك صيفي لافت، أنيق وناصع......


من الصيحات البارزة لهذا الصيف 2023، الحقائب البيضاء بمختلف تصاميمها. الحقيبة البيضاء الصغيرة الحجم، صيحة عصرية لافتة لهذا الموسم. إذا كنت من محبي الحقائب الصغيرة جداً، يمكنك اعتمادها في هذا الصيف، وتنسيقها باللّون الأبيض. الحقيبة البيضاء الصغيرة من السهل تنسيقها مع إطلالات نهارية لافتة، وإطلالات أنيقة وشيك.

من الحقائب الرائجة لهذا الموسم أيضاً، الحقائب باللّون الأبيض بتصميم عصري على الموضة. الحقائب العصرية، هي الحقائب المواكبة لصيحات الموضة العالمية، بتصاميم لافتة ومميّزة، بعيدة عن الكلاسيكيات.


الحقائب الكلاسيكية بالمجمل هي الحقائب الأنيقة، والبسيطة التصميم، التي لا تبطل موضتها مع اختلاف الوقت والمواسم. الحقيبة الكلاسيكية ميزتها أنها تليق بسائر الإطلالات، وهي في المجمل بتصميم متوسط، ليست كبيرة ولا صغيرة.


أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2