أخرهن ريهام حجاج.. فنانات أخفين خبر حملهن

أخرهن ريهام حجاج.. فنانات أخفين خبر حملهنحمل الفنانات

ثقافة وفنون26-6-2023 | 16:45

تتكتم بعض الفنانات عن إعلان خبر حملهن، وبل يمتنعن عن نشر صورهم على السوشيال ميديا في ذلك الحين.

ويفاجأ الجمهور فيما بعد بولادتهن، فبعضهن يفعل ذلك خوفا من الحسد والآخر يعتبرنها حياتهن الخاصة، لا شأن للجمهور فيها.

وكانت آخرهن، الفنانة ريهام حجاج، التي اخفت نبأ حملها طوال الفترة الماضية، وفاجئتنا أمس الأحد، بإعلانها عن ولادتها توأم "جميلة ويوسف محمد حلاوة".

وهنأ رجل الأعمال محمد حلاوة، زوجته الفنانة ريهام حجاج، بولادتها ابنيه التوأم جميلة ويوسف، وذلك عبر خاصية "الاستوري" على تطبيق "انستجرام".

وكتب حلاوة: "حمد الله على سلامتك يا حبيبتي يا نور عنيا الحمد لله وما شاء الله ربنا رزقنا بجميلة محمد حلاوة ويوسف محمد حلاوة".

ولم تعلن ريهام عن حملها، في تكتم شديد، ولم تظهر عليها أي علامات حمل أثناء تصويرها مسلسل "جميلة" الذي تم عرضه رمضان الماضي.

والطريف في الموضوع أنها أسمت ابنتها "جميلة" وهو ذات اسم الشخصية التي قدمتها في مسلسلها الأخير "جميلة".

إيمي سمير غانم


في البداية أيضا، تكتمت النجمة إيمى سمير غانم على نبأ حملها، خاصة أنه انتشرت كثيرا عليها شائعات الحمل في اوقات مختلفة.

إلى أن أعلن زوجها النجم حسن الرداد عن إنجابها مولود اسمه "فادي"، وهو نفس اسم أخو حسن، وكانت ولادته في يوم عيد ميلاد حسن الموافق 2 يناير.
وخلال فترة الحمل كانت إيمي تظهر في مناسبات معدودة وتعتمد على اخفاء بروز البطن وشكلها من خلال ارتداء الملابس الواسعة والفضفاضة.

حنان مطاوع


وفي مفاجأة سارة، نشرت الفنانة حنان مطاوع صورتها رفقة مولودتها وزوجها المخرج المسرحي أمير اليماني ووالدتها الفنانة سهير المرشدي، من داخل غرفة العمليات.

وعلقت كاتبة: "من فترة قريبة ربنا رزقني أنا وزوجي الحبيب بأجمل هدية من رب العالمين بابنتي أماليا ربنا يبارك فيها ويجعلها من الصالحات ويسعد ويرزق كل الناس".

وأطلقت حنان اسم "أماليا" على المولودة الجديدة، وأوضحت عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، أن "أماليا" اسم مصري فرعوني، معناه الأميرة الصغيرة ابنة الملك.

أيتن عامر


حرصت الفنانة الشابة أيتن عامر، على إخفاء نبأ حملها، إلى أن وضعت مولودها الثاني "يوسف".

وطوال الشهور الحمل برعت أيتن عامر في إخفاء معالم حملها عن الجميع بالرغم من انها دائما ما كانت تشارك جمهورها في نشر صور من حياتها اليومية.

وأعلنت النجمة ايتن عامر لجمهورها عن ولادتها لطفلها الثاني يوسف من خلال نشر صورة جديدة تجمعها بزوجها حينئذ مدير التصوير محمد عز العرب على موقع الصور إنستغرام، وكشفت عن خبر ولادتها طفلها الثاني يوسف، وقدمت الشكر والتقدير لجميع من دعا إليها.

كندة علوش

أما الفنانة كندة علوش، كشفت عن ولادتها طفلها الثاني "كريم" بعد ثلاثة اشهر من ولادته، وذلك نظرا لظروف خاصة بصحته.

وكانت قد أخفت كندة علوش خبر حملها الثاني عن الجمهور طوال أشهر الحمل، إلى أن كتبت في تدوينة على حسابها بانستقرام: "الحمدلله رب العالمين رزقنا بـ كريم عمرو يوسف.. كريم وصل الدنيا قبل موعده بتلات شهور تقريباً في أول الشهر السابع وقعد في الحضانة وقت طويل لان حجمه كان صغير وكان لازم نتطمن على تنفسه وقلبه وتفاصيل تانية كتير".

هبة مجدي


أيضا كشفت الفنامة هبة مجدي عن استقبالها لمولودها الثاني "موسى" بعد وضعها بعدة أيام.

ويأتي مولود هبة مجدي ليكون الثاني عقب ابنتها دهب من زوجها المطرب والملحن محمد محسن.

وأعلن محمد محسن عن مولوده الثاني موسى من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، حيث كتب حامدًا ربه: "الحمد لله رب العالمين.. أكرمنا ربنا ورزقنا ‏مولودنا الثاني بعد دهب، وعقبال عندكم جميعاً".

وتابع محسن: "‏وَأَلْقَيْتُ عَلَيْكَ مَحَبَّةً مِنِّي، وَلِتُصْنَعَ عَلَىٰ عَيْنِي، ‏موسى محمد محسن.. ‏٢٠ سبتمبر ٢٠٢١".

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2