فاريل ويليامز يحمل حقيبة بقيمة ميلون دولار

فاريل ويليامز يحمل حقيبة بقيمة ميلون دولارفاريل ويليامز

منوعات28-6-2023 | 14:27

نشر موقع Robb Report نشر تقريراً عن الحقيقة التي يشمها المغني العالمي فاريل ويليامز والتي صنعها بنفسه بتكلفة مليون دولار أمريكي.

قد تحول النجم فاريل ويليامز إلى مادة دسمة تناولتها الصحافة التي تُعنى بشؤون الموضة من حول العالم، مع النجاح الكبير الذي حققه أول عرض من توقيعه لملابس لويس فويتون لملابس الرجال. ولكن هذا ليس كل شيء.

ففاريل الذي حرص على أن يؤكد دعمه لبقية مصممي الأزياء الشباب، حضر عرض Loewe في باريس، حاملاً حقيبة يد كبيرة الحجم وصفراء اللون من المجموعة الاولى التي قدّمها للويس فويتون.

وقد تبين أن هذه الحقيبة، وهي من نوع Speedy كبيرة الحجم، مُنحت اسم Millionaire، نظراً لتكلفتها الباهظة جداً، فهي مصنوعة من جلد التمساح الفاخر، ومزودة بحزام معدي مرصع بالألماس، كما تأتي مزينة بلوغو العلامة الأيقوني.
وتردد بأن سعر الحقيبة يصل إلى مليون دولار، وقد سبق أن ظهرت في العديد من عروض الأزياء لملابس الرجال، حيث حملها فاريل خلال عروض ديور وكنزو قبل عرض لويفي.
يُذكر ان حقائب Speedy ظهرت للمرة الأولى في العام 2004، عندما كان مارك جايكوبز مديراً إبداعياً لتصاميم لويس فويتون، وقد حرصت الدار الفرنسية على تقديمها على مرّ السنوات، بإصدارات جديدة، آخرها كان إصدار Millionaire الذي نتوقع أن يلقى إقبالاً كبيراً من قبل مشاهير العالم..

أضف تعليق