«رئيس الأحرار الاشتراكيين»: ثورة 30 يونيو أعادت مصر إلى شعبها

«رئيس الأحرار الاشتراكيين»: ثورة 30 يونيو أعادت مصر إلى شعبها رئيس الأحرار الإشتراكيين ثورة 30 يونيو أعادت مصر إلى شعبها

مصر30-6-2023 | 00:16

هنأ الكاتب الصحفي طارق درويش، رئيس حزب الأحرار الاشتراكيين الرئيس السيسي و الشعب المصري العظيم و القوات المسلحة المصرية بذكرى ثورة 30 يونيو المجيدة.

قال درويش بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن قيادات حزب الأحرار الاشتراكيين يسعدني ويشرفني أن أتقدم بخالص التهنئة القلبية للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية و الشعب المصري العظيم و القوات المسلحة المصرية بذكرى ثورة 30 يونيو المجيدة.

أكد رئيس حزب الأحرار الاشتراكيين أن الرئيس السيسي أنقذ مصر من خراب متوقع رافضًا ممارسات جماعة الإخوان الإرهابية التي كانت ستأخذ مصر إلى طريق مسدود
وأن تلاحم الشعب مع الرئيس السيسي كان طوق نجاة من منزلة الفوضى والفاشية الذي دفع بكل قوة جماعة الإرهاب والداعمين لهم، وكان قول المصريين مرحلة فصل ودرسًا قاسيًا بأن الوعي المصري لا يمكن العبث معه أو التلاعب به.

أضاف الكاتب الصحفي طارق درويش أن ذكرى ثورة 30 يونيو ستظل راسخة في قلوب وعقول المصريين وأن الرئيس السيسي حمل على عاتقه طموحات وآمال شعب مصر كما دعا رئيس حزب الأحرار الاشتراكيين الله عز وجل أن يحفظ مصرنا الحبيبة تحت قيادة الرئيس السيسي قائد قاطرة التنمية نحو الجمهورية الجديدة.

أضف تعليق