منتخب تنس الطاولة للناشئين يغادر إلى المغرب للمشاركة في بطولة إفريقيا

منتخب تنس الطاولة للناشئين يغادر إلى المغرب للمشاركة في بطولة إفريقيابعثة منتخب مصر لتنس الطاولة للناشئين والناشئات

رياضة30-6-2023 | 12:49

غادرت بعثة منتخب مصر لتنس الطاولة للناشئين والناشئات تحت 15 و19 سنة اليوم الجمعة متجهة إلى مدينة أغادير المغربية؛ استعدادا للمشاركة في البطولة الإفريقية المقرر إقامتها خلال الفترة من 2 وحتى 8 يوليو المقبل، المؤهلة ل بطولة العالم في سلوفاكيا.

ويترأس بعثة المنتخب الوطني، محمود لاشين عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لتنس الطاولة، بينما يقود المنتخب الوطني للناشئين تحت 15 و 19 سنة فنيًا شريف ضياء، ويقود منتخب الناشئات أشرف عباس.

وتضم قائمة الناشئين تحت 15 سنة كلا من: "حمزة خالد، عبد الملك أشرف صبحي، يوسف أحمد، عمر هاني، وياسين الصيرفي”.. بينما تضم قائمة الناشئين تحت 19 سنة كلا من: "مروان جمال، بدر محمود، ياسين ياسر جابر، ياسين وائل".

وجاءت قائمة الناشئات تحت 15 سنة كالآتي:"حبيبة البسيوني، نور صلاح، ملك طارق، خديجة الحاكم، يارا البدوي”.. بينما تضم قائمة الناشئات تحت 19 سنة كلا من: "فريدة البدوي، رؤى الناجي، مريم يونس، هنا أحمد".

جدير بالذكر أن هنا جودة لاعبة المنتخب والنادي الأهلي لتنس الطاولة، اعتذرت عن المشاركة في هذه البطولة.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
اعلان