في رابع أيام العيد.. الشراقوة يفترشون المتنزهات.. وإقبال شديد بشواطئ رأس البر.. وحدائق كفر الشيخ كاملة العدد

في رابع أيام العيد.. الشراقوة يفترشون المتنزهات.. وإقبال شديد بشواطئ رأس البر.. وحدائق كفر الشيخ كاملة العددفي رابع أيام العيد.. الشراقوة يفترشون المتنزهات.. وإقبال شديد بشواطئ رأس البر.. وحدائق كفر الشيخ كام

محافظات1-7-2023 | 18:24

استمر توافد الزائرين من مختلف المحافظات على مدينة رأس البر خلال رابع عيد الأضحى المبارك، فشهدت الشواطئ إقبالا كبيرا من المواطنين وسط استعدادات مكثفة من قبل الوحدة المحلية تنفيذًا لتوجيهات الدكتورة منال عوض محافظ (دمياط) برفع درجة الاستعداد القصوى لتوفير كافة الخدمات.

وبدأ العمل من قبل فرق الإنقاذ منذ الساعات الأولى من صباح اليوم السبت ، فضلا عن تواجد المعدات البحرية و ٤ نقاط للاسعاف و ٣٣ برج إنقاذ موزعين بطول الشاطئ..

فيما واصل أهالي محافظة (الشرقية) احتفالاتهم وخرج آلاف من المواطنين إلى الحدائق العامة والمنتزهات والنوادي لقضاء اليوم بالكامل والاستمتاع بصفاء الجو الخالي من الأتربة والرطوبة المرتفعة و افترشوا الخضرة بوجباتهم المفضلة من الممبار والحواوشى والفطائر والأرز باللبن.

وشهدت حديقة الحيوان بمدينة الزقازيق إقبالا غير مسبوق من المواطنين فى رابع، أيام عيد الأضحى المبارك للاستمتاع بمجموعات الطيور والحيوانات الأليفة التي تم تزويد الحديقة بها في تصريح المهندس أيمن لطفي مدير حديقة الحيوان.

وحظيت الحديقة بالنصيب الأكبر من الزائرين خلال ايام عيد الأضحى المبارك حيث استقبلت ما يقرب من 15 آلف زائر وبرجع ذلك إلى التجديدات التى تمت بالحديقة وتزويدها بمجموعات جديدة من الحيوانات والطيور التى تسعد روادها منها الطاووس الهندي والترسة البحرية وهى أشبه بالسلحفاة وتتغذى على اللحوم.

كما توافد الآلاف من مدن وقرى محافظة (كفر الشيخ) والمحافظات المجاورة على الحدائق، وخاصة حديقة صنعاء والملاهي بكفر الشيخ، وحديقة الأسرة والطفولة، وحديقة أم القرى وحدائق الميدان الابراهيمى بدسوق، وحديقة العائلات بفوه، وغيرهم من الحدائق بمدن بيلا والحامول وقلين ومطوبس والرياض، لقضاء رابع أيام عيد الأضحى، في ظل تواجد كافة الخدمات، بتوجيهات جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ.

كما توافد الآلاف للتنزه ولقضاء رابع أيام عيد الأضحى المبارك بكورنيش النيل بدسوق وفوه ومطوبس والاستاد الرياضى بكفر الشيخ ودسوق وبيلا، والحدائق العامة بمدينة كفر الشيخ، والحديقة المركزية المجانية.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2