إصابة أربعة إثر حادث تصادم بالطريق فى طما بسوهاج

إصابة أربعة إثر حادث تصادم بالطريق فى طما بسوهاجإصابة 4 أشخاص إثر حادث تصادم بالطريق فى طما بسوهاج

حوادث وقضايا3-7-2023 | 14:02

أدى حادث تصادم بين سيارة ربع نقل، ودراجة نارية، عقب اختلال عجلة القيادة بيد السائق على طريق أشقاو طما دائرة مركز شرطة طما شمال محافظة سوهاج إلى إصابة 4 أشخاص بإصابات متفرقة بالجسم تم نقل المصابين للمستشفى طما المركزى لتلقى العلاج اللازم.

كانت الأجهزة المعنية قد تلقت بلاغا بوقوع مصادمة على الطريق بناحية قرية كوم أشقاو دائرة مركز طما بين سيارة نقل ودراجة نارية ووجود مصابين تم رفع أثار الحادث من على الطريق وتمت إعادة حركة السير على الطريق عقب توقفه جزئيا.

وبالفحص تبين من خلال المعاينة الأولية بوقوع مصادمة على الطريق بين سيارة نقل وبين دراجة نارية بناحية قرية كوم أشقاو نتج عن المصادمة إصابة م . إ .ع 22 سنة بإشتباه كسر بالساق اليمني وجرح رضي بفروه الرأس، وإصابة م . ع . ع 22 سنة باشتباه كسر بالذراعين والساقين وسحجات وكدمات بالجسم، وإصابة م . م . ح 43 سنة بجرح بالأنف واشتباه ما بعد اللارتجاج، وإصابة أ . ع . ع 38 سنة بجرح رضى باليد الليسرى واشتباه ما بعد الارتجاج.

تم نقل المصابين الأربعة إلى مستشفى طما المركزى وتم رفع أثار الحادث من على الطريق عقب توقفه جزئيا وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتولت جهة التحقيق المختصة التحقيق في الواقعة.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2