البابا تواضروس : تجمعنا روح المحبة والأخوة مع البابا فرنسيس

البابا تواضروس : تجمعنا روح المحبة والأخوة مع البابا فرنسيسالبابا تواضروس : تجمعنا روح المحبة والأخوة مع البابا فرنسيس

* عاجل19-6-2018 | 13:08

كتب:شادي عبد العال

استكمالا للبرنامج التجريبي لمسار العائلة المقدسة في مصر،استقبل قداسة البابا تواضروس الثانى بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، اليوم الثلاثاء، أول وفد سياحى من إيطاليا بدأ زيارته أمس الأول  فى مستهل البرنامج التجريبى لمسار العائلة المقدسة فى مصر، بالمقر الباباوى بالعباسية.

وتحدث بروح المحبة والاخوة  قداسة البابا تواضروس الثانى ، للوفد الإيطالى قائلا : «تجمعنا روح المحبة والأخوة مع البابا فرنسيس، وقد تعهدنا أنا وهو أن يصلى كل واحد منا للآخر كل ليلة ونحن أمناء على ذلك وخلال أسابيع سأزور البابا فرنسيس».

من جانبه أعرب ،المطران لينو فوماجالى مسؤول الوفد الإيطالى ،عن سعادته  فى كلمته لقداسة البابا تواضروس: «شكرًا لكم وللدولة ولكل من ساهم فى هذا الحدث، نحن نسعى للتواصل معا من أجل التضامن والحوار والقيم المشتركة».

تأتى تلك الزيارة فى مستهل البرنامج التجريبى لرحلة العائلة المقدسة، بعدما نظمت مؤسسة أنيتالسى الإيطالية رحلة فى فبراير الماضى لوفد إعلامى إيطالى، على أن تستقبل البلاد وفدًا جديدًا فى الفترة من اليوم وحتى21 يونيو الجارى ويعلن عنها بمقر راديو الفاتيكان.

ويشمل البرنامج زيارة لبعض أماكن العائلة المقدسة فى القاهرة وكذلك لبعض الأديرة ولكلية العلوم الإنسانية واللاهوتية بالمعادى، التابعة للكنيسة القبطية الكاثوليكية، بالإضافة إلى لقاء بعض الشخصيات العامة والكنسية.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2