المنشآت الفندقية تؤكد عدم صحة الفيديو المتداول عن مشاجرة بمطعم بالغردقة بسبب تقديمه لحوم غير صالحة

المنشآت الفندقية تؤكد عدم صحة الفيديو المتداول عن مشاجرة بمطعم بالغردقة بسبب تقديمه لحوم غير صالحةعدم صحة الفيديو المتداول عن مشاجرة داخل مطعم أحد المنشآت الفندقية بالغردقة بسبب تقديمه لحوم غير صالح

مصر6-7-2023 | 01:07

أكدت غرفة المنشآت الفندقية في بيان لها، على عدم صحة الفيديو المتداول عن مشاجرة داخل مطعم بالغردقة بسبب تقديمه لحوم غير صالحة. وقال البيان: بالإشارة إلى مقطع الفيديو القصير الذي تم تداوله ببعض المواقع الإخبارية الإلكترونية وموقع التواصل الإجتماعي الفيس بوك عن نشوب مشاجرة داخل مطعم أحد المنشآت الفندقية ب مدينة الغردقة ب محافظة البحر الأحمر بسبب تقديم المطعم لنوعية لحوم غير صالحة وفاسدة لنزلائه من الزائرين، غير صحيح وعار تماماً من الصحة.

وقد قامت، على الفور، لجنة مُشكلة بين مسئولي كل من وزارة السياحة والآثار ومديرية الطب البيطري ب محافظة البحر الأحمر و غرفة المنشآت الفندقية لفحص اللحوم الموجودة بهذه المنشأة الفندقية للتأكد من سلامتها والكشف عن مدي جودتها، حيث تم التأكد من أن هذه اللحوم سليمة وصالحة للاستهلاك الآدمي ومن النوع الجاموسي المستورد، وتاريخ الصلاحية الخاص بها ساري، وليس بها أى مشكلات ولا يوجد أي من أنواع اللحوم المخالفة، كما أن جميع تراخيص هذه المنشأة الفندقية سارية.

ومن جانبه، أشار علاء عاقل رئيس لحنة تسيير أعمال غرفة المنشآت الفندقية إلى أن المشاجرة التي تظهر بمقطع الفيديو المتداول كانت بين مستأجري وحدات الاسكان السياحي بالفندق وذويهم بسبب شئ خاص بهم، وليس كما تردد بسبب نوعية اللحوم المقدمة لهم.

وتناشد غرفة المنشآت الفندقية جميع وسائل الإعلام ومرتادي مواقع التواصل الاجتماعي ضرورة توخي الحرص والدقة قبل نشر مثل هذه الشائعات، والتي قد تؤدي إلى بلبلة الرأي العام وإثارة غضب المواطنين

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2