إنشاء أول شاطئ لذوي الهمم وأسرهم بـ «دمياط الجديدة»

إنشاء أول شاطئ لذوي الهمم وأسرهم بـ «دمياط الجديدة»أول شاطئ لذوي الهمم بدمياط الجديدة

محافظات6-7-2023 | 21:21

أعلن رئيس جهاز مدينة دمياط الجديدة محمد خلف الله، اليوم الخميس إنشاء أول شاطئ خاص لذوي الهمم؛ حيث تم تخصيص جزء من الشاطئ العام ليكون قاصرًا على استخدام ذوي الهمم وأسرهم، وتجهيزه بكل سبل الراحة والأمان والخصوصية مع سهولة الدخول والانتقال.

وقال خلف الله- في تصريح اليوم خلال تفقده للشاطئ- إن دخول هذا الشاطئ متوفر بالمجان لأصحاب الهمم وأسرهم، مؤكدًا أن جهاز المدينة لا يدخر جهدا في سبيل توفير كافة الخدمات والتطوير للحفاظ على المظهر الحضاري والجمالي للمدينة.

من جانب آخر، أعلن فرع هيئة التأمين الصحي ب دمياط عن تجهيز عيادة الرمد بمركز السكري بعيادة الطلبة بشطا لإجراء الفحوصات الخاصة بقاع العين وقياس النظر، وسيبدأ العمل بها اعتبارًا من الأحد المقبل، كما سيتم إجراء عمليات حقن بمادة الليوسنتس بداخل مستشفى الهلال للتأمين الصحي، ضمن المبادرة الرئاسية للقضاء على قوائم الانتظار.

يأتي ذلك تنفيذًا لتوجيهات محافظ دمياط الدكتورة منال عوض، برفع جودة الخدمة الطبية لمنتفعي التأمين الصحي واستجابة لمطالب المواطنين -خلال لقائها بهم في زيارتها الأخيرة لمستشفى طب وجراحة العيون بمدينة دمياط- بتغطية هذا التخصص بالتأمين الصحي.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2