تعرف كيف احتفل فيكتوريا وديفيد بيكهام بعيد زواجهما الـ ٢٤

تعرف كيف احتفل فيكتوريا وديفيد بيكهام بعيد زواجهما الـ ٢٤تعرف كيف احتفلا فيكتوريا وديفيد بيكهام بعيد زواجهما ال ٢٤

منوعات7-7-2023 | 00:29

احتفل الثنائي فيكتوريا وديفيد بيكهام بعيد زواجهما الـ24 مؤخرًا، حيث حرص كل منهما على مشاركة الجمهور بصور ولقطات على مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر فيها الثنائي برومانسية معًا في بعض المناسبات السابقة، وأرفق نجم كرة القدم المعتزل ديفيد بيكهام الصورة التي قام بنشرها، بتعليق كتب فيه: "في هذا اليوم 4.7.99 أي منذ 24 عامًا، والعدد في تزايد لأفضل زوجة، أم وشريكة.. ذكرى سعيدة أحبك كثيراً"، بينما علقت فيكتوريا على اللقطات التي نشرتها واحتفلت من خلالها بعيد زواجها وكتبت: "24 عامًا.. أنا أحبك جداً" وذلك. وفقًا لما نشرته مجلة Grazia .....


وللنجمة فيكتوريا بيكهام العديد من الإطلالات التي ظهرت من خلالها بشكل أنيق وجذاب بصحبة زوجها، حيث كانت إطلالة كل منهما متناغمة وحديث الجمهور، وأحدثها عندما حرصت فيكتوريا على الظهور بإطلالة فاتحة وجذابة عبارة عن فستان باللون الكريمي اتسم ببساطة تصميمه، حيث انسدل طويلًا ومريحًا مع حمالات رفيعة وبعض الزركشة على منطقة الخصر، التي جاءت بشكل دائري، وانسدل الفستان بذيل قصير، ونسقت فيكتوريا معه صندل بكعب عال بإحدى درجات اللون الأزرق، وأمسكت بحقيبة سوداء ضخمة مزينة بسلسلة ذهبية، كما وضعت نظارة شمسية سوداء ضخمة، فيما ظهر ديفيد مرتديًا بدلة باللون البيج بتصميم مريح وعملي.

فيكتوريا بيكهام ظهرت مؤخرًا في إطلالة أنيقة وجذابة برفقة زوجها، وجاءت تلك الإطلالة عملية وخاطفة عبارة عن سروال ضيق وطويل باللون الأسود، ونسقت معه تي شيرت باللون نفسه بأكمام متوسطة الطول، مع رقبة مستديرة، فيما ارتدى زوجها بنطلون أسود وتي شيرت رمادي اللون.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2