بريتني سبيرز تتعرض للاعتداء بسبب لاعب كرة سلة

بريتني سبيرز تتعرض للاعتداء بسبب لاعب كرة سلةبريتني سبيرز تتعرض للاعتداء بسبب لاعب كرة سلة

منوعات7-7-2023 | 23:50

بريتني سبيرز النجمة العالمية باتت حديث الجمهور خلال الساعات الماضية بعد أن كشفت تفاصيل أحد المواقف التي تعرضت لها مؤخرًا عندما قررت أن تقوم بمحاولة إلقاء التحية على أحد الرياضيين خلال تواجدها بأحد الأماكن العامة، لتفاجأ باعتداء حارسه الشخصي عليها من أجل إبعادها عنه وذلك وفقا لجريدة نيويورك تايمز.


ويبدو أن سوء التفاهم كان عنوان هذا الموقف، حيث روت بريتني سبيرز القصة من البداية وأكدت أنها تلقت صفعة في لاس فيجاس من أحد عناصر الفريق الأمني للاعب كرة السلة الفرنسي الواعد في الدوري الأمريكي للمحترفين فيكتور ويمبانياما بعدما حاولت التحدث للاعب وتهنئته، وأوضحت أنها رأت مساء الأربعاء عند مدخل مطعم أحد الفنادق اللاعب الفرنسي فقررت الذهاب إليه لتلقي التحية وتهنئه على نجاحه.

وأشارت بريتني أنها بسبب شدة الضوضاء، قررت أن تنقر على كتفه لجذب انتباهه، لتفاجأ بأن أحد حراسه الشخصيين قرر أن يصفعها دون أن ينظر إليها ، حيث كادت أن تطيح بها الصفعة أرضًا، وأدت كذلك لانتزاع نظارتها عن وجهها، وأضافت أنها تتعرض دائمًا للتزاحم من قبل الجمهور طوال الوقت، وأنها في تلك الليلة حاوطتها مجموعة من 20 معجبًا على الأقل لكن لم يقم فريقها الأمني بضرب أي منهم، مقارنة بما حدث معها.

وبحسب ما ذكرت بعض وسائل الإعلام العالمية ومنها TMZ، فإنه تم التقدم بشكوى ضد الحارس بعد هذا الحادث، حيث تردد أن حارس لاعب كرة السلة ذهب إلى طاولة بريتني واعتذر عما بدر منه مبررا تصرفه بوجود المئات من المعجبين حول فيكتور، وأنه لم يعلم منذ اللحظة الأولى أنها بريتني سبيرز لتقبل اعتذاره بالنهاية، لكن حراس بريتني قد حرروا محضرا بما حدث بقسم شرطة ميتروبوليتان، وهو الأمر الذي لم يتم تأكيده حتى الآن.


بريتني سبيرز أضافت في تعليقها على هذا الموقف الذي تعرضت له وأعلنت تضامنها ودعمها لكل من يتعرض للعنف الجسدي، وكتبت عبر انستجرام: "هذه القصة محرجة للغاية لمشاركتها مع العالم ولكنها موجودة بالفعل.. ومع ذلك، أعتقد أنه من المهم مشاركة هذه القصة وحث الناس في نظر الجمهور ليكونوا قدوة ومعاملة جميع الناس باحترام، العنف الجسدي يحدث كثيرًا في هذا العالم.. غالبًا خلف الأبواب المغلقة.. أقف مع كل الضحايا وقلبي يخاطبكم جميعاً.. لم أحصل بعد على اعتذار علني من اللاعب أو أمنه أو منظمتهم.. وأتمنى أن يحدث".

وتابعت بريتني: "كما أنني لا أقدر ولا أعتقد أن هذه مسألة تتسبب في الضحك، فكانت مشاهدة اللاعب يبتسم ويضحك قاسية ومحبطة مع الموقف الذي حدث.. أقدر الكم الهائل من الحب والدعم الذي أتلقاه في الوقت الحالي".


أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2