التعليم: فتح باب التظلمات من نتيجة الدبلومات الفنية 2023

التعليم: فتح باب التظلمات من نتيجة الدبلومات الفنية 2023الدبلومات الفنية

مصر8-7-2023 | 07:38

أعلن الدكتور محمد مجاهد، نائب وزير التربية والتعليم، عن موعد فتح باب التظلمات على نتيجة الدبلومات الفنية 2023، بداية من السبت 8 يوليو 2023 وتستمر حتي يوم الخميس 20 يوليو 2023، مشددًا على أنه لمن يرغب في التظلم على الدرجات التي حصل عليها يجب دفع مبلغ 100 جنيه عن كل مادة يتم التظلم على درجاتها، من خلال الهيئة القومية للبريد لحساب صندوق دعم وتمويل المشروعات التعليمية.

وأشاد الوزير بنجاح التعليم الفنى فى الالتزام بتحقيق الأهداف المخططة وفق استراتيجية تطوير التعليم الفنى، وتجلت أحد نتائجها هذا العام الدراسى فى امتحان الدبلوم – للمرة الثانية – بمشاركة ممثلى سوق العمل مع معلمى وزارة التربية والتعليم فى لجان التقييم النهائى للطلاب دارسى البرامج الدراسية المطورة حسب منهجية الجدارات المهنية المطلوبه فى سوق العمل، وبذلك أصبحت علاقة التعليم الفنى أكثر قوة وارتباطا بسوق العمل.

وفى وقت سابق، اعتمد الدكتور رضا حجازى، وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، نتيجة امتحانات الدبلومات الفنية الدور الأول 2023، خلال مؤتمر صحفى عقد بمقر الوزارة بالعاصمة الادارية الجديدة.

ووجه الوزير الشكر لجميع كوادر التعليم الفنى والطلاب وأولياء الأمور على ما بذلوه من جهد ملموس طوال العام الدراسى، والالتزام بالحضور للمدرسة لتلقى التدريبات العملية والدروس النظرية وفقا للخطة الدراسية.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2