أهم الأحداث المتوقعة اليوم السبت

أهم الأحداث المتوقعة اليوم السبتصورة تعبيرية

مصر8-7-2023 | 09:03

تقدم بوابة "دار المعارف" أهم الأحداث المتوقعة اليوم السبت 8 يوليو 2023

القاهرة.. يستأنف الجامع الأزهر الشريف، عقد حلقة جديدة من ملتقى الطفل، والذي يأتي تحت عنوان "الطفل الخلوق - النظيف - الفصيح"، وذلك تحت رعاية فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف.

طوكيو.. يعقد وزراء التنمية الحضرية لدول مجموعة السبع الصناعية الكبرى، محادثات مشتركة في مدينة "تاكاماتسو" بمحافظة "كاجاوا" اليابانية.

المنصورة.. فتح باب التقدم للالتحاق بالمدارس الثانوية للتمريض بمراكز ومدن وقرى محافظة الدقهلية للعام الدراسي "2023-2024"، ولمدة أسبوعين، وذلك للطالبات الحاصلات على الشهادة الإعدادية لهذا العام بمجموع 225 درجة كحد أدنى، وذلك طبقاً للتوزيع الجغرافي.

كفر الشيخ.. إعادة فتح الموقع الإلكتروني لتسجيل طلبات الالتحاق بالمدارس الرسمية والمتميزة للغات في كفر الشيخ، للالتحاق بالمستوى الأول لمرحلة رياض الأطفال عبر موقع المديرية https://kg.kfsedu.gov.eg، ويستمر حتى يوم الأربعاء الموافق 12 يوليو الجاري.

القاهرة.. تقام ندوة بعنوان "بيوت حقيقية لشخصيات خيالية"، في مقر بيت المعمار المصري بالقاهرة، وسط حضور متوقع لعدد من المهتمين.

الرباط.. يلتقي منتخب مصر الأولمبي مع نظيره المغربي، في تمام الساعة الحادية عشرة مساء (بتوقيت القاهرة) على ملعب "الأمير مولاي عبد الله" في العاصمة المغربية الرباط، في المباراة النهائية لبطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عاما.

الإسكندرية.. يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مضيفه الاتحاد السكندري، في تمام الساعة السابعة مساء على ملعب استاد برج العرب، في اللقاء المؤجل بين الفريقين من الجولة الـ 21 من مسابقة الدوري الممتاز.

القاهرة.. يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مضيفه "فيوتشر"، في تمام الساعة التاسعة مساء على ملعب السلام، وذلك في إطار مباريات الجولة الـ 33 من مسابقة الدوري الممتاز.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2