بالفيديو|| رانيا المشاط تجيب عن أسئلة «CNN»: جسدنا فى روسيا التجربة المصرية الحقيقية (للسياح المحتملين)

بالفيديو|| رانيا المشاط تجيب عن أسئلة «CNN»: جسدنا فى روسيا التجربة المصرية الحقيقية (للسياح المحتملين)بالفيديو|| رانيا المشاط تجيب عن أسئلة «CNN»: جسدنا فى روسيا التجربة المصرية الحقيقية (للسياح المحتملين)

* عاجل21-6-2018 | 18:10

كتب: على طه

فى تقرير خاص بثته قناة "CNN" عن مشاركة الفريق المصرى فى كأس العالم الحالية، والاتفاق الذى أبرمته مصر مع الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" والذى يتم من خلاله رعاية "فيفا" لحملة ترويجية للسياحة والاستثمار فى مصر، توجهت "CNN" فى تقريرها لوزيرة السياحة رانيا المشاط بعدد من الأسئلة وجاءت إجاباتها عليها كالآتى:

فى البداية قالت المشاط : " نرغب البدء في استهداف أجيال جديدة تبحث عن الأصالة والإبداع بالإضافة لإختبار أشياء جديدة لن يكونوا قادرين على تجربتها في أماكن أخرى سوى لدينا".

وأعربت المشاط عن شعورها بالحزن تمامًا مثل كل المصريين، والسبب كما صرحت " أننا لم نتمكن من التقدم أكثر من ذلك في كأس العالم، لكني متأكدة أن الفراعنة قدموا أفضل ما لديهم في المباراة، كما أنهم قدموا للجميع مباراة جيدة جدًا الأسبوع الماضي مع فريق الأوروجواي، ومثّلوا بلادهم بشكل جيد جدًاً".

وقالت وزيرة السياحة إن نصبح أحد رعاة كأس العالم يأتي كنوع من الدعم الذي حاولنا تقديمة لمنتخبنا الذي تمكن من الوصول لكأس العالم بعد غياب دام لمدة 28 عامًا، هذا بالإضافة للدعاية لمصر كمقصد سياحي و استثماري أمام كل المتواجدين والمشاركين في المسابقة العالمية لكرة القدم، كما نحاول اسثتثمار كل الطرق التكنولوجية في سبيل ذلك.

وأكدت المشاط لا نريد السياح القادمين فقط أن يزوا مصر مواقعها السياحية ولكن أن يعيشوا التجربة المصرية الحقيقية خلال وجودهم هناك. وهو ماقمنا به بالفعل خلال وجودنا في روسيا، فقمنا بإنشاء منطقة مخصصة للمشجعين المصريين، حيث نريد الأشخاص من حول العالم أن يستمعوا لموسيقانا  ويتعرفوا على ثقافتنا ويتذوقوا أنواع الطعام المصري المختلفة ويتعرفوا بشكل حقيقي على ما يمكن لبلدنا أن تقدمة لهم. بالإضافة لذلك نحن لدينا مسابقة حيث يمكنك الفوز بقضاء عطلة مجانية في مصر.

المسابقة بعنوان "شجع كأنك مصري- Cheer like an Egyptian"  وهو اسم مستوحى من الأغنية القديمة "سِر وكأنك مصري - Walk Like an Egyptian".

وانتهت المشاط إلى القول إنه " بإستخدام هذا الشعار (هاشتاج) : "شجع كأنك مصري- Cheer like an Egyptian"، يمكن للأشخاص وضع عدد من الصور والفيديوهات على مواقع التواصل الخاصة بهم (فيسبوك - تويتر - انستجرام). ومن سيحصلون على نسب إعجاب أكثر سيكون لديهم الفرصة للقدوم إلى مصر في رحلة خيالية ومجانية للإستمتاع بها. تتيح هذه المسابقة الفرصة لـ60 شخص محظوظ يمكنهم الفوز بها."

شاهدنا جميعا مو صلاح (محمد صلاح) وشجعه جميع المتواجدين في المباراة، كانت إصابته صدمة حقيقية ليس فقط بالنسبة له ولكن لكل المصريين الذين كانوا يشاهدونه.

نحن نتمنى له النجاح بإستمرار، وهناك دائمًا الكثير من الفرص لكي نلتقي وأؤكد له أننا جميعًا نساندة، وفي انتظار المباريات القادمة.

https://youtu.be/Aiu3B2s9QXA
    أضف تعليق

    وكلاء الخراب

    #
    مقال رئيس التحرير
    محــــــــمد أمين
    تسوق مع جوميا

    الاكثر قراءة

    إعلان آراك 2