إيهاب فهمي: الشركة المتحدة أرست قاعدة أن الدراما طوال العام.. مصر ليس لها منافس في الفن

إيهاب فهمي: الشركة المتحدة أرست قاعدة أن الدراما طوال العام.. مصر ليس لها منافس في الفنإيهاب فهمي: الشركة المتحدة أرست قاعدة أن الدراما طوال العام.. مصر ليس لها منافس في الفن

TV13-7-2023 | 23:37

قال الفنان إيهاب فهمي، إنّ الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية أرست قاعدة أن الدراما طوال العام، مشيرًا إلى أن الدراما المصرية ستظل هي الرائدة.

وأضاف "فهمي"، خلال حواره ببرنامج "عاصمة الفنون"، المذاع على قناة "القاهرة الإخبارية": « الشركة المتحدة أرست قاعدة أن الدراما خارج رمضان مثل دراما رمضان، فالمشاهد سيتابع أعمالا فنية مهمة طوال فترات العام وليس شهر رمضان فقط".

وتابع الفنان، أن الأعمال الفنية التي تنتجها الشركة المتحدة تتسم بالتعددية ما بين الكوميدي والتراجيدي وأعمال اجتماعية، وهو نجاح كبير للدراما، ومن ثم، فإن الدراما المصرية ستظل رائدة وبها الكثير من الفنانين والمخرجين والمؤلفين والمنتجين، مشددًا على أن مصر ليس لها منافس في الفن.

وأكد: "مصر دليل في الفن، وأي مواطن عربي يحفظ أغنية أو مسلسلا أو فيلما مصريا، وهذا أمر عظيم، لأن مصر لها طابع مميز في كل ما تقدمه من مهرجانات وفنون شعبية ودراما.. مصر كلمة كبيرة وعظيمة، وخيرها علينا، وكلنا خدامون لهذا الوطن العظيم".

https://www.youtube.com/watch?v=SGDmbSXLAvA&ab_channel=AlQAheraNews

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2