حمادة أنور: الزمالك فيه حاجة غلط ولازم وقفة من الدولة

حمادة أنور: الزمالك فيه حاجة غلط ولازم وقفة من الدولةالزمالك فيه حاجة غلط ولازم وقفة من الدولة وطريق

رياضة14-7-2023 | 02:03


فتح حمادة أنور، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق، على المدير الفني الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني لفريق الزمالك، بعد الهزيمة أمام الأهلي، فى لقاء القمة بأربعة أهداف مقابل هدف التى وصفها بالكارثية .
وقال أنور، فى تصريحات إذاعية مع الإذاعي رامي علي، إن أوسوريو، وقع في أخطاء كارثية بداية من وضع التشكيل الذى يتواجد به لاعب وسط مدافع مثل محمد أشرف روقا وعمر جابر أو عمر السيسي، أمام فريق بحجم الأهلي كأنه يلعب فى دورة رمضانية .
وأكد المحلل الفنى لملعب اف ام أن ما يحدث في فريق الزمالك ،صورة مشابهة لحالة عدم الاستقرار التى يعيشها مجلس إدارة نادي الزمالك ، وعنوان ما يحدث في القلعة البيضاء، مشيرا إلى أنه يجب أن يكون هناك وقفة من المسئولين عن الرياضة فى مصر لإنقاذ الزمالك، الذى يقف خلفه الملايين من المشجعين الذين يعيشون في حالة لا يرثي لها .
وأكد حمادة أنور، مش هو نادي الزمالك، فى حاجة غلط بدليل ما حدث في طريقة بيع إمام عاشور، إلى نادي ميتلاند الدنماركي، فى يناير الماضي، والغريب أنه لا يوجد بند يمنع عودته إلى الدوري المصري حتى يضمن أنه لن يعود إلى الأهلي والأغرب من ذلك هو نسبة إعادة البيع تذهب إلى الشركة الوسيطة وليس إلى خزينة نادي الزمالك
وتساءل المدير الإداري لفريق الزمالك عن مصير الخواجة الكولومبي الذى أثبت فى لقاء الأهلي، أنه فاشل مشيرا إلى إنه كان مدرب من أبناء الزمالك لتم ذبحه بعد هذه النتيجة الكارثية .
وأعرب حمادة أنور، عن قلقه الشديد قبل مشاركة الزمالك فى بطولة الأندية العربية بالسعودية على كأس الملك سلمان، وكيف يواجه فرق بحجم النصر والشباب السعودي، مؤكدا أنه يجب ان يسارع مسئولي نادى الزمالك، فى تدعيم الفريق الأبيض بصففات سوبر.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2