فساتين زفاف نجمات العالم برعاية كارولينا هيريرا

فساتين زفاف نجمات العالم برعاية كارولينا هيريرافساتين زفاف نجمات العالم برعاية كارولينا هيريرا

منوعات15-7-2023 | 00:23

نشر موقع the knot تقريراً مفصلاً عن دار أزياء كارولينا هيريرا التي أصبحت خيارا مفضلا للنجوم و المشاهير والشخصيات الشهيرة من مختلف أنحاء العالم، وكان من بين أشد معجبيها واحدة من أكثر السيدات الأمريكيات الأوائل أناقة، وهي جاكي كيندي Jackie Kennedy والتي طلبت من كارولينا هيريرا أن تقوم بتصميم فستان زفاف ابنتها كارولين كيندي Jackie Kennedy في عام 1986، وخلال السنوات التالية، قدمت كارولينا هيريرا مجموعة من أروع فساتين الزفاف التي ظهرت بها نجمات شهيرات.

بداية من أوليفيا باليرمو وحتى جيسيكا سيمبسون ومرورا بشخصية بيلا سوان من سلسلة أفلام (وروايات) Twilight الشهيرة، دعونا نتعرف معا على مجموعة من أجمل وأروع فساتين زفاف المشاهير المقدمة من ماركة كارولينا هيريرا على مر السنوات:


يعد فستان زفاف الممثلة وعارضة الأزياء الأمريكية الشهيرة أوليفيا باليرمو واحد من أكثر إطلالات زفاف المشاهير شهرة خلال العقد الأخير بفضل تصميمه المميز الذي يختلف كثيرا على إطلالات الزفاف التقليدية والذي وصف بأنه يسبق عصره حيث كانت إطلالة زفاف أوليفيا باليرمو (والتي قيل إنها كانت مصدر إلهام لشخصية الشابة الثرية الأنيقة بلير والدورف من مسلسل Gossip Girl الشهير)، مكونة من ثلاثة قطع، تضمنت سترة وتنورة وشورت باللون الأبيض، وظهرت بهذه الإطلالة حفل زفافها على عارض الأزياء الألماني الشهير جوهانس هيوبل Johannes Huebl في عام 2014.

أوليفيا باليرمو تحدثت في وقت لاحق، في منشور على مدونتها الشخصية، عن تجربة اختيارها لفستان زفافها من ماركة كارولينا هيريرا، وقالت عن ذلك: "كان ذلك في وقت مبكر من بعد ظهر يوم في منتصف أبريل عندما دخلت أتليه السيدة هيريرا في سيفينث أفينيو"، "لقد قامت (السيدة هيريرا وفريقها) بعرض العديد من إبداعاتهم الفنية الرائعة، بداية من الفساتين البسيطة وحتى فساتين الزفاف الرسمية التي تناسب الملكات والمثالية أيضا لحفلات الزفاف في منتصف النهار، لكن إطلالة زفاف متعددة القطع وتتضمن تنورة، لفتت انتباهي، كنت أعلم أنني إذا ما أضفت إليها شورت بسيط مصنوع من الحرير، ستتحول هذه الإطلالة من خيار مثالي لاحتفال زفاف نهاري، إلى خيار رائع لحفل زفاف في الغسق بأناقة وسهولة. أما بالنسبة للجزء العلوي، فأنا دائما ما أشعر بالبرودة، لذلك بطبيعة الحال، انجذبت إلى هذه السترة المصنوعة من الكشمير من كارولينا هيريرا، والتي كانت تتناسب أيضا مع التنورة المزخرفة بالريش والجواهر في الحفل، احتفظت بهذه التفاصيل مطوية في التنورة، لكن لاحقا، بدت مناسبة للاحتفال مع لمسة مرحة عند ارتدائها مع الشورت القصير". أوليفيا باليرمو أكملت إطلالة زفافها بزوج من الأحذية الزرقاء الأنيقة من ماركة. Manolo Blahnik.


كارولينا هيريرا صممت أيضا فستان الزفاف المبهر الذي ظهرت به شخصية بيلا سوان من سلسلة الأفلام الشهيرة Twilight (والتي قامت بدورها الممثلة الأمريكية الشهيرة كريستين ستيوارات Kristen Stewart) في حفل زفافها، والفستان مصنوع من قماش الساتان والدانتيل الفاخر، وهو طويل الأكمام ومزخرف بعدد 152 زرار في ظهر الفستان، ووفقا لما صرحت به كارولينا هيريرا خلال مقابلة لها مع مجلة فوغ إصدار المملكة المتحدة Vogue UK، فإن مصدر إلهام كارولينا هيريرا في تصميم الفستان هو وصف الفستان في سلسلة روايات Twilight، كما وضعت المصممة في الاعتبار أيضا أسلوب وشخصية العروس في الرواية، أثناء تصميمها للفستان، والذي استغرق صنعه 6 أشهر.

نظرا لعلاقة الصداقة الوثيقة بين جاكلين كينيدي وكارولينا هيريرا، لم يكن مفاجئا أن تطلب السيدة الأمريكية الأولى السابقة من صديقتها المقربة ومصممة الأزياء الشهيرة، تصميم فستان زفاف لابنتها كارولين كينيدي لترتديه في حفل زفافها على السياسي إدوين شلوسبرغ Edwin Schlossberg والذي أقيم في كنيسة كيب كود بولاية ماساتشوستس في عام 1986 وبالفعل صممت كارولينا هيريرا فستان زفاف مبهر من أجلها وهو مصنوع من حرير الأورجانزا وذو أكمام منتفخة وتطريز زهري أنيق وياقة دائرية.

ارتدت المغنية والممثلة الشهيرة جسيكا سيمبسون في حفل زفافها على لاعب كرة القدم الأمريكية السابق إريك جونسون Eric Johnson في عام 2014، فستان زفاف غير تقليدي، ولا ينسى من تصميم كارولينا هيريرا وهو فستان زفاف مبهر عاري الأكتاف، باللون الأصفر الشاحب، وصفته العروس في وقت لاحق خلال حوارها مع مجلة People الشهيرة بأنه كان "رومانسيا وأثيريا وأنيقا"، وأضافت قائلة: "لا يسعني إلا أن أرغب في فستان زفاف يجعلني أبدو مثل أميرة! أنا فتاة جنوبية في القلب. أحب كل شيء كبير!".

في مايو 2017، تبادلت تزوجت الممثلة الأمريكية الشهيرة إيمي روسوم من الكاتب التلفزيوني الأمريكي من أصول مصرية، سام إسماعيل Sam Esmail، في احتفال زفاف أقيم في متحف سولومون غاغينهايم في نيويورك، ارتدت فيه العروس فستان زفاف من تصميم كارولينا هيريرا، وفي حوار لها مع مجلة فوغ، اعترفت إيمي روسوم، بأنها كانت دائما ما ترغب في فستان زفاف من تصميم كارولينا هيريرا، وكشفت أيضا عن عملها عن قرب مع كارولينا هيريرا لاختيار فستان الزفاف المثالي بالنسبة لها والذي يتميز بتصميمه المعاصر والجديد تماما وهو فستان زفاف عاري الأكتاف يحمل زخارف أنيقة على شكل متحف سولومون جاجينهايم وارتدت العروس مع الفستان طرحة زفاف أنيقة مصنوعة من قماش الدانتيل.


ارتدت المغنية والممثلة الشهيرة إيدينا مينزل، والتي اشتهرت بمشاركتها في بطولة فيلم Wicked and Frozen فستان زفاف مبهر مصنوع من قماش الدانتيل من تصميم كارولينا هيريرا في حفل زفافها على آرون لوهر Aaron Lohr في عام 2017، والفستان مكشوف الكتفين مع أكمام بطول ثلاثة أرباع ومزخرف بالدانتيل وارتدت العروس مع فستان زفاف الأنيق زوج من الأحذية الأنيقة من ماركة جيمي تشو Jimmy Choo وغطاء رأس لامع من ماركة Jennifer Behr.


قبل حفل زفاف كريستينا هندريكس في نيويورك في أكتوبر 2009 كشفت عن بعض التفاصيل المتعلقة بفستان زفافها وهو فستان زفاف أنيق بدون حمالات، في حوار لها مع مجلة TV Guide Magazine قالت فيه عن فستان زفافها: "إنه أمر مثير ... سأرتدي فستان زفاف أحلامي من تصميم كارولينا هيريرا"، وفي حوار آخر لها مع مجلة Cosmopolitan، كشفت عن قصة عثورها على فستان زفاف أحلامها وقالت عن ذلك: "كنت أشتري وقتها فستان من تصميم كارولينا هيريرا لارتدائه في حفل جولدن جلوب، وأثناء وجودي هناك ، قالوا لي لماذا لا تجربي فستان الزفاف هذا؟ ولقد قمت بتجربته وكان مثاليا".....

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2