"التموين" تستجيب لشكاوى المواطنين حول أسعار السجائر

"التموين" تستجيب لشكاوى المواطنين حول أسعار السجائرصورة ارشيفية

محافظات15-7-2023 | 15:35

نظراً لورود ورصد العديد من الشكاوى لأسعار تداول السجائر المسعرة في ظاهرة على مستوى المحافظات، فقد تحركت على الفور مديرية التموين والتجارة الداخلية بالإسكندرية، بقيادة محمد سعد الله وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية، بالتنسيق مع فرع الإسكندرية لـ جهاز حماية المستهلك برئاسة اللواء محمد أبو كيلة.

وتم وضع خطة عمل لتكليف الأجهزة الرقابية بتشديد الرقابة على قطاع أسواق السجائر والذي يعتبر من أكثر الأسواق تعقيداً نظراً لوجود مئات الأكشاك والبترينات بالإضافة للمحلات والسوبر ماركت وتجار التجزئة وتجار الجملة.

وتم شن العديد من الحملات الرقابية على أسواق السجائر خلال الفترة القليلة الماضية والتي أسفرت عن تحرير ١٤٦ محضر بيع سجائر بسعر أزيد وتحرير ١٠٤ محضر عدم الإعلان عن أسعار السجائر المسعرة وتحرير ٧ محاضر امتناع عن بيع السجائر وتم تحرير ٣٧٣١ علبة سجائر متنوعة وتحرير ٦٠ محضر حيازة سجائر مجهولة المصدر بدون فواتير دالة على الحيازة وتم تحريز ٦٥٢٠ علبة سجائر متنوعة.

وأشار المهندس محمود القلش معاون وكيل الوزارة للإعلام والاتصال السياسي والمتحدث الرسمي بإسم المديرية، أنه مازالت المتابعات مستمرة بتعليمات من وكيل الوزارة للسادة مديري الإدارات الفرعية لضبط السوق لحين توافر حلول جذرية لتوفير هذه السلعة ومازال العمل قائم لمطاردة المخالفين للقضاء على هذه الظاهرة.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2