محافظ بني سويف يشهد فعاليات مركز إبداع بني سويف الثقاقية والفنية

محافظ بني سويف يشهد فعاليات مركز إبداع بني سويف الثقاقية والفنيةمحافظ بني سويف يشهد فعاليات مركز إبداع بني سويف الثقاقية والفنية

محافظات25-6-2018 | 12:27

بني سويف - خالد عباس
استقبل مركز الإبداع بحديقة سعيد النجار بكورنيش النيل- مدينة بني سويف   جماهير المواطنين من أبناء المحافظة حيث تقام ملتقيات فنية وثقافية وأدبية  ويؤدي الموهوبون من الشباب والبراعم مقتطفات متنوعة في أجواء مثالية تحيط بها المناظر الخلابة خاصة منظر النيل في المساء.
وحضر المهندس شريف حبيب محافظ بني سويف جانبا من هذه الفعاليات في إطار دعمه لنجاح التجربة التي لاقت نجاحا جماهيريا متميزا  حيث اقترح المحافظ هذه التجربة لتكون الحديقة متنفسا حضاريا يليق بالمواطن السويفي ومركزا  لإتاحة الفرصة أمام الموهوبين والمتميزين ثقافيا وفنيا وأدبيا ورياضيا وعلميا لإظهار مواهبهم وابداعاتهم والذي يعكس إيمانه بأن المجتمع السويفي  يذخر بالمواهب والمبدعين في كل المجالات.
ووضعت المحافظة أيضا خطة لاستغلال موقع الحديقة في دعم التنمية داخل المحافظة ضمن استراتيجية تحتوى على آليات استغلال واستثمار كل المقومات والموارد المتاحة في دائرة المحافظة أفضل استغلال بما يصب في مصلحة المجتمع السويفي.
واحتوى البرنامج على فقرات متنوعة أهمها إتاحة الفرصة للعديد من المواهب للظهور ولقاء الجماهير التي احتشدت بكثافة ملحوظة في سهرة على كورنش النيل حيث تنوعت المواهب ما بين تمثيل وتقليد ومنولوج وغناء وعزف على العود وشعر وفقرات موسيقية متميزة والتي لاقت كل الدعم والتشجيع  من جماهير المواطنين.
  حضر الفعاليات النائب مجدي بيومي عضو مجلس النواب واللواء عصام العلقامي السكرتير العام ومحمد حسام وكيل وزارة التربية والتعليم وأحمد سرور وكيل وزارة الشباب ومحمود مغربي رئيس المدينة ونيرمين محمود مقررة المجلس القومي للمرأة.
[caption id="attachment_151930" align="aligncenter" width="640"] محافظ بنى سويف[/caption]
أضف تعليق

إعلان آراك 2