كلية لندن لإدارة الأعمال تختار البنك التجارى الدولى كأول مؤسسة بمنطقة الشرق الأوسط

كلية لندن لإدارة الأعمال تختار البنك التجارى الدولى كأول مؤسسة بمنطقة الشرق الأوسطكلية لندن لإدارة الأعمال تختار البنك التجارى الدولى كأول مؤسسة بمنطقة الشرق الأوسط

اقتصاد25-6-2018 | 12:35

كتب: فتحى السايح
الاستدامة.. سياسة الافصاح .. الحوكمة .. التدريب.. كل هذه الكلمات إذا ما تم تطبيقها بحرفية فمؤكد أن النجاح والوصول إلى العالمية سيأتيك على طبق من ذهب وهذا ما آمنت به إدارة البنك التجارى الدولى- مصر (CIB) فالبنك منذ إنشائه من 43 عاماً وهو يضع أمامه أن يكون جزءاً فعالاً من منظومة القطاع المصرفي العالمية وليس على مستوى مصر أو الشرق الأوسط فقط .
لقد حصل البنك التجارى الدولى- مصر (CIB)على المئات من الجوائز العالمية بل أصبح الحصول على الجوائز أمراً معتاداً لبنك عمل على البناء منذ اللحظة الأولى لإنشائه ولذلك كان من المنطقي أن يتوج بجائزة أفضل بنك في الأسواق الناشئة على مستوى العالم من مؤسسة EURO MONEYالعالمية عام 2017.
وفي أقل من عام واحد من الحصول على الجائزة ولسيره بخطوات ثابتة نحو العالمية انطلاقاً من أنه أكبر بنك مصري قطاع خاص يضم أفضل الكوادر المصرفية المصرية أعلنت كليه لندن لإدارة الأعمال(London Business School) عن أدراج البنك التجارى الدولى- مصر (CIB) ضمن الدراسات التي تقدمها الكلية والخاصة بنماذج الأعمال الناجحة ليصبح البنك التجارى الدولى- مصر (CIB) أول مؤسسة بالشرق الأوسط يتم إدراجها وضمها إلى مناهج معهد القيادة التابع لكلية.
[caption id="attachment_151937" align="aligncenter" width="604"] البنك التجارى[/caption]
أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2