"الشناوي" يخضع لفحص طبي اليوم بالأهلي

"الشناوي" يخضع لفحص طبي اليوم بالأهليمحمد الشناوي

رياضة17-7-2023 | 14:04

يخضع محمد الشناوى حارس مرمى النادى الأهلى للفحص الطبي، اليوم الإثنين، لتحديد حجم إصابته التي تعرض لها في مباراة المقاولون العرب التي أقيمت أمس الإثنين ب بطولة الدوري وفاز بها المارد الأحمر برباعية مقابل هدف.

وخرج الشناوى من مباراة الأهلى والمقاولون بسبب الإصابة وشارك على لطفى بديلا له.

يواصل فريق الأهلي تدريباته اليوم، الإثنين، دون راحة، عقب انتهاء مباراته أمام المقاولون العرب فى الجولة الرابعة والثلاثين فى ختام مسابقة الدوري المصري الممتاز، من أجل التحضير لمباراته مع حرس الحدود بعد غد الأربعاء، والمؤجلة من الأسبوع الثالث والثلاثين من عمر المسابقة.

ويعكف الجهاز الفني للأهلي على وضع خطة التحضير لموقعة حرس الحدود، ومشاهدة مقاطع فيديو للحدود فى مبارياته الأخيرة بمسابقة الدوري، من أجل الوقوف على طريقة لعبه واختيار خطة اللعب المناسبة لظروف المباراة، فى ظل بحثه تحقيق الفوز على الحرس وإنهاء الموسم الحالي بلا هزيمة.

وتوج الأهلى بلقب الدورى رقم 43 فى تاريخه، عقب فوز سيراميكا على بيراميدز بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما مساء الإثنين الماضي، ويعد الأهلى البطل التاريخى للدوري المصري بعدما فاز باللقب 43 مرة سابقة في مقابل 14 لقبا للزمالك وثلاثة للإسماعيلى ولقب وحيد للترسانة وغزل المحلة والأوليمبى.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2