روجينا أفضل ممثلة مصرية في مهرجان الأفضل في لبنان

روجينا أفضل ممثلة مصرية في مهرجان الأفضل في لبنانروجينا

ثقافة وفنون18-7-2023 | 10:53

حازت الفنانة روجينا على جائزة أفضل ممثلة مصرية في مهرجان الأفضل الدورة السادسة في لبنان ، وذلك عن مسلسلها الأخير ستهم، الذي عرض في موسم رمضان الماضي 2023.

ونشرت روجينا مقطع فيديو،عبر حسابها الرسمي بموقع إنستجرام، وهي تتسلم الجائزة، في مهرجان الأفضل في لبنان، وعلقت: الحمد والشكر لله.. أفضل ممثلة مصرية عن مسلسل ستهم من مهرجان الأفضل الدورة السادسة لبنان.

View this post on Instagram

A post shared by Rogena - روجينا (@rogenaofficial)

وتابعت : شكرًا لكل العاملين فى مسلسل ستهم، أمام الكاميرا وخلفها، شكرًا المخرج رؤوف عبد العزيز، شكرًا المؤلف ناصر عبد الرحمن، شكرًا لكل القائمين على مهرجان الأفضل.

وأهدت الجائزة إلى زوجها الفنان أشرف زكي، وقالت: أُهدى هذا التكريم إلي حبييب العمر صاحب هذا النجاح ورفيق الرحلة.. أشرف زكى.

ونشر أشرف زكي منشور علق به على إهداء روجينا زوجته له هذا التكريم، وكتب : ألف مبروك، ده كرم من ربنا لأنك فنانة موهوبة، وتعبتى كتير وربنا عوضك وعوضنا خير، ألف مبروك لينا كلنا.. أنتِ وأنا ومايا ومريم.

مسلسل "ستهم"، بطولة روجينا، وإياد نصار، وجهاد سعد، ونانسي صلاح، وأحمد الرافعي، ومحمد عبد الحافظ، وإبراهيم السمان، بيومي فؤاد، وسلوى عثمان بالإضافة إلى شيخ المنشدين ياسين التهامي، في أول تجاربه ظهور له في الدراما، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن، وتحت قيادة المخرج رؤوف عبد العزيز.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2