أهم الأحداث المتوقعة ليوم الجمعة 21 يوليو 2023

أهم الأحداث المتوقعة ليوم الجمعة 21 يوليو 2023أهم الأحداث المتوقعة ليوم الجمعة 21 يوليو 2023

مصر21-7-2023 | 09:36

تقدم بوابة دار المعارف أهم الأحداث المتوقعة اليوم الجمعة 21 يوليو 2023

القاهرة... يستعرض وزير العمل حسن شحاتة، خلال مشاركته في اجتماع وزراء العمل والتوظيف لمجموعة العشرين، الذي تستضيفه الهند، تجربة مصر الرائدة في الحماية الاجتماعية، وما يشهده ملف العمل من أنماط عمل جديدة، راصدًا ما قامت به الدولة المصرية من إجراءات احترازية، ساعدتها على مواجهة آثار وتداعيات التحديات التي تواجه العالم أجمع خاصة في قطاع العمل.

القاهرة... تنطلق عشر قوافل دعوية بوزارة الأوقاف، في إطار دور الوزارة في نشر الفكر الوسطي المُستنير وتصحيح المفاهيم الخاطئة، وفي ضوء احتفال وزارة الأوقاف بمناسبة الهجرة النبوية المشرفة.

القاهرة... يُقام بمركز إبداع بيت السحيمي في شارع المعز، والتابع لصندوق التنمية الثقافية، عرض جديد لمسرح خيال الظل والأراجوز، والعرض من تأليف وإخراج الفنان الدكتور نبيل بهجت، وبطولة الفنانين مصطفى الصباغ، وعلي أبو زيد، ومحمود السيد، بالاشتراك مع لاعب الأراجوز الفنان صابر شيكو وتقدمه فرقة ومضة لخيال الظل.

القاهر ... تُقيم مكتبة القاهرة الكبرى التابعة لقطاع شئون الإنتاج الثقافي برئاسة المخرج خالد جلال، حفلاً للفنانة "أميرة أبو زيد" في السادسة مساءً بمقر المكتبة بالزمالك، تحت إشراف ياسر عثمان مدير المكتبة وتشدو الفنانة أميرة أبوزيد بمصاحبة فرقتها الموسيقية، بباقة من أشهر أغاني زمن الفن الجميل، التي تغنى بها كبار نجوم الطرب في مصر.

القاهرة... يحيي الفنان مدحت صالح، بمصاحبة الموسيقار عمرو سليم وفرقته، حفلًا غنائيًا، ضمن فعاليات برنامج مهرجان الأوبرا الصيفي للموسيقى والغناء، وذلك في الثامنة والنصف مساءً، على مسرح سيد درويش "أوبرا الإسكندرية"، سيقدم خلاله باقة من أعماله الخاصة التي قدمها على مدار مشواره الفني الممتد، إلى جانب مختارات من أشهر مؤلفات تراث الموسيقى العربية التي اشتهر بأدائها.

الجزائر... يقوم الرئيس الجزائري، عبد المجيد تبون، بزيارة عمل رسمية إلى جمهورية تركيا تستمر على مدار يومين؛ يلتقي خلالها الرئيس الجزائري نظيره التركي رجب طيب أردوغان.

باريس... يترأس الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون أول مجلس وزراء للفريق الحكومي الجديد برئاسة إليزابيث بورن الذي سيعقد في تمام الساعة العاشرة صباحا (بتوقيت باريس)".

نيودلهى... يقوم الرئيس السريلانكى "رانيل ويكريمسينجي" بزيارة رسمية للهند يلتقي خلالها مع الرئيسة الهندية دروبادي مورمو، ويجري مباحثات مع رئيس الوزراء الهندي "ناريندرا مودي" وعدد من كبار الشخصيات الهندية بشأن القضايا ذات الاهتمام المشترك.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2