كاميلا كابيلو تفضل اللون الأسود في الصيف

كاميلا كابيلو تفضل اللون الأسود في الصيفكاميلا كابيلو تفضل اللون الاسود في الصيف

منوعات22-7-2023 | 01:51

نشر موقع هوليوود لايف تقريرًا عن أزياء كاميلا كابيلو والتي حرصت على الاستعانة بقطع الأزياء البسيطة ذات اللون الأسود في معظم اختياراتها هذا الصيف، وابتعدت عن الظهور بأزياء مبهجة وملونة، فكان لها ظهور سابق مؤخرًا بإطلالة عبارة عن فستان قصير منفوش بداية من الخصر، بينما جاء مجسمًا من الأعلى مع حمالات عريضة التفت حول الرقبة ووضعت نظارة شمسية سوداء على عينيها.


وفي إطلالة أخرى خطفت كاميلا كابيلو الأنظار بظهور أنيق عبارة عن فستان حريري انسدل طويلًا ومجسمًا، مع حمالات رفيعة وفتحة صدر غير منتظمة وفتحة عند منطقة الخصر، وتزينت أطراف فتحة الصدر بشريط من الدانتيل الأسود الذي زاد من أناقة تلك الإطلالة الجذابة، وانتعلت كاميلا صندل باللون الأسود، وارتدت مجوهرات بسيطة وخاطفة.


كاميلا كابيلو أطلت بإطلالة عملية في ظهور سابق هذا الصيف، واختارت ارتداء بنطلون باللون الرمادي بتصميم واسع ومريح مع أرجل واسعة جاءت مزينة بثنيات وأربطة أضفت لها لمسة أنيقة وجذابة مع خصر مرتفع، ونسقت مع السروال توب باللون الأسود بقصة الكورسيه، مع فتحة صدر على شكل حرف V، وحمالات عريضة، وانتعلت حذاء عمليا باللون الأسود كذلك.

كاميلا كابيلو كان لها إطلالات أنيقة سابقة باللون الأسود، تألقت بها في مناسبات مختلفة، منها عندما ارتدت فستان أسود بسيط انسدل طويلًا ومجسمًا مع فتحة ساق جانبية طويلة وجاء الجزء العلوي منه على شكل توب شبكي باللون الأبيض مع حمالات رفيعة وفتحة صدر على شكل حرف V، وانتعلت صندل باللون الأسود.


وفي إطلالة أخرى ارتدت فستان قصير ومجسم باللون الأسود مع سحاب أمامي طويل باللون الفضي، وحمالات رفيعة، ونسقت كاميلا أسفله قميص باللون الأبيض بأكمام واسعة ومزينة بالكرانيش اللافتة، ووضعت على عنقها اكسسوار باللون الوردي، وانتعلت حذاء وردي ضخم بكعب عال.

كما أبهرت محبيها بإطلالة أخرى عبارة عن فستان قصير أسود بتصميم ضيق وبصيحة الكب، وتزينت أطرافه بالكرانيش الوردية التي أضفت له لمسة مبهجة، كما تزين الفستان بفتحة ساق جانبية، ونسقت كاميلا مع تلك الإطلالة قفازات سوداء مزينة بالكرانيش الوردية أيضًا مع حذاء بوت أسود.

أضف تعليق

خلخلة الشعوب و تفكيك الدول

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2