"فيفا": بيع 1.5 مليون تذكرة لبطولة كأس العالم للسيدات

"فيفا": بيع 1.5 مليون تذكرة لبطولة كأس العالم للسيداتالجماهير في مونديال السيدات

رياضة24-7-2023 | 17:43

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" اليوم الإثنين، بيع مليون ونصف المليون تذكرة لبطولة كأس العالم للسيدات التي تقام حاليًا بإستراليا ونيوزيلاندا وتستمر حتي 20 أغسطس المقبل.

وذكر فيفا عبر موقعه الرسمي اليوم الإثنين: "قامت عائلة في أوتياروا بنيوزيلاندا بشراء التذكرة رقم مليون ونصف المليون ل كأس العالم للسيدات لعام 2023 وشاهدت مباراة ضمن منافسات المجموعة الرابعة بين إيطاليا والأرجنتين في استاد إدن بارك في أوكلاند".

وأضاف "تم توجيه الدعوة لتلك الأسرة لمقابلة رئيس فيفا جياني إنفانتينو، الذي قدم لهم فرصة لحضور جميع المباريات المتبقية بالبطولة علي ملعب أوكلاند".

وصرح إنفانتينو بأنه شرف كبير الاحتفال مع تلك العائلة بعد كسر ذلك الرقم التاريخي من مبيعات التذاكر.

وتابع "يعتبر هذا أحدث إنجازات البطولة التي وصلت بالفعل للعديد من الإنجازات وكسرت العديد من الأرقام القياسية، سواء على المستوى العالمي، أو في الدولتين المضيفتين بعد بيع 1.5 مليون تذكرة حتي الآن، تم تجاوز هدف المبيعات خلال 5 أيام فقط من بداية البطولة، وبالتالي فإن هذه النهائيات على وشك أن تكون أكثر بطولة للسيدات من حيث عدد الحضور في التاريخ، متجاوزة الرقم القياسي السابق الذي كان تحمله نسخة كأس العالم للسيدات فيفا 2015 التي أقيمت في كندا".

وأوضح: "شهدت مباريات الافتتاح أيضًا حضورًا قياسيًا لمباراة كرة القدم للسيدات في كل من أستراليا بإجمالي 75 آلف، و784 مشجعا خلال مواجهة أستراليا أمام أيرلندا ،وكذلك في نيوزيلاندا بعد حضور 42 ألف، و137 مشجعا مباراة نيوزيلندا ضد النرويج".

أضف تعليق