تجديد الثقة في اللواء نبيل سليم مديرا لأمن القليوبية

تجديد الثقة في اللواء نبيل سليم مديرا لأمن القليوبيةتجديد الثقة في اللواء نبيل سليم مديرا لأمن القليوبية

محافظات26-7-2023 | 05:39

اعتمد وزير الداخلية اللواء محمود توفيق، حركة تنقلات وزارة الداخلية 2023، وشملت الحركة تجديد الثقة في اللواء نبيل سليم كمساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية، واللواء محمد السيد مديرا للمباحث الجنائية بالقليوبية.

ويأتي ذلك إدراكًا لأهمية وقيمة مواصلة تطوير آليات العمل الشرطى لمواجهة التحديات الأمنية والتوافق مع متطلبات المرحلة الحالية، فقد جاءت حركة ترقيات وتنقلات ضباط الشرطة لعام 2023 مواكبة لسياسة وتوجهات الدولة، والتي روعي فيها الكفاءة والأقدمية والظروف الاجتماعية، وضخ دماء جديدة في شرايين بعض المواقع الشرطية.

وتولى اللواء نبيل سليم، مدير لمباحث القاهرة، قبل توليه منصب مدير أمن القليوبية، حيث تدرج في المناصب منذ تخرجه من كلية الشرطة، بعدد من أقسام الشرطة في القاهرة، حتى تولى منصب مدير مباحث قطاع الشرق ثم مديرا للمباحث الجنائية بالقاهرة، كما ساهم في كشف غموض عدد كبير من الجرائم الغامضة التي شغلت الرأي العام.

فيما شهدت محافظة القليوبية، منذ تولى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، ضبط الشارع القليوبي وتقليل معدل الجريمة، وزيادة الكمائن وشن العديد من الحملات، التي أسفرت عن سقوط عناصر إجرامية، وضبط مواد مخدرة وأسلحة نارية، فضلاً عن سيولة الحركة المرورية في الطرق على مستوى المحافظة.

وشهدت الحركة أيضا ترقيات وتنقلات ضباط الشرطة لعام 2023، شملت عدداً من مساعدي وزير الداخلية، ومديري الأمن، ومديري المصالح والإدارات العامة، ونواب مديري الأمن، ونواب مديري الإدارات والمصالح.

يأتي ذلك، في إطار مواكبة سياسة وتوجهات الدولة في تصعيد العناصر الشابة للاستفادة بها في كافة مجالات العمل الأمني من خلال التوسع في حركة ترقيات الرتب العليا والوسطى لإعداد جيل جديد من القيادات الشابة كنواة للقيادة الشرطية المستقبلية.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2