حقيقة الوشم الغريب لمدرب بيراميدز

حقيقة الوشم الغريب لمدرب بيراميدزوشم مدرب بيراميدز

رياضة26-7-2023 | 17:24

أصدر المركز الإعلامي ب نادي بيراميدز بيانا يوضح فيه حقيقة الوشم الذي ظهرعلى ذراع "فيليب اليكساندر" مساعد المدير الفني للفريق البرتغالي "جايمي باتشيكو".

وظهر فيليب خلال المباراة التي جمعت بيراميدز و الأهلي في المباراة المؤجلة من الجولة الـ28 من الدوري الممتاز بوشم على ذراعه يحمل عبارات غريبة بلغة تشبه "اللغة العبرية"، مما أثار التساؤلات عن حقيقة الوشم.

وجاء بيان بيراميدز كالتالي:

يحاول البعض الإساءة ل نادي بيراميدز في حملات مشبوهة معروف مصدرها، خلال الساعات الماضية، وطالت المدرب البرتغالي فيليب أليكساندر المدرب العام في جهاز البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للنادي.
فيليب أليكساندر هو لاعب كرة سابق في البرتغال ويبلغ من العمر 44 عاما، وسبق له خلال مسيرته كلاعب أن لعب في صفوف العديد من الأندية البرتغالية مثل بوافيشتا، وفيرينسي، وباكوس فيريرا، وديسبورتيفو أفيش، واعتزل كرة القدم في عام 2014 ليبدأ عمله في مجال التدريب.
كما لعب أليكساندر في صفوف منتخبات الأعمار السنية المختلفة في البرتغال حيث كان يلعب في الوسط المدافع، ولعب مع منتخبات البرتغال بداية من 15 وحتى 21 سنة.
وخلال مسيرته التدريبية عمل في أكثر من فريق برتغالي من بينهم باكوس فيريرا كمدرب فريق الشباب تحت 19 سنة، والفريق الثاني بنفس النادي، قبل أن يعمل في الجهاز الفني لنادي ماريتيمو البرتغالي، ومنذ تواجد البرتغالي باتشيكو مع بيراميدز وهو يتواجد في الجهاز المعاون كمدرب عام للفريق.
وردا على الأكاذيب التي تناولت الوسم الموجود على يد المدرب العام، فإننا ننشر صورته الكاملة وتفاصيله على النحو التالي:
الوشم مكتوب على أيدي المدرب بالأرقام في اللغة الرومانية القديمة كما يظهر في الصورة المرفقة، وهو يتحدث عن تواريخ ميلاد والده وأمه وابنه وكذلك تاريخ ميلاد والده الروحي، ولا يعني أي شيء آخر كما يردد البعض بأكاذيب لا معنى لها.
ومكتوبة على النحو التالي:
MCMXXXVII XII X
‏MCMLI II XVIII
‏MCMXLV V XX

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2