غدا.. 4 مباريات قوية في افتتاح بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال

غدا.. 4 مباريات قوية في افتتاح بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطالغدا.. 4 مباريات قوية في افتتاح بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال

رياضة26-7-2023 | 23:56

وسط أجواء احتفالية تسيطر على الأشقاء العرب، حيث تنطلق اليوم منافسات البطولة العربية «كأس الملك سلمان للأندية»، التى تستضيفها المملكة العربية السعودية وتستمر حتى 12 أغسطس المقبل بمشاركة 16 افريقا على رأسها الزمالك ممثل الكرة المصرية الذى يوجد ضمن فرق المجموعة الثالثة، وتبلغ قيمة جوائز البطولة عشرة ملايين دولار، حيث يحصل البطل على ستة ملايين دولار.

تضم المجموعة الأولى فرق الترجى التونسى، الصفاقسى التونسى، الشرطة العراقى، الاتحاد السعودى، أما المجموعة الثانية فتضم الوداد المغربى، أهلى طرابلس الليبى، الهلال السعودى، السد القطرى، وجاء الزمالك على رأس المجموعة الثالثة مع فرق الاتحاد المنستيرى التونسى، الشباب السعودى، النصر السعودى، أما المجموعة الرابعة فضمت شباب بلوزداد الجزائرى، الكويت الكويتى، الوحدة الإماراتى، الرجاء المغربى.

الزمالك يبدأ مشوار البطولة بمواجهة الاتحاد المنستيرى التونسى فى السادسة مساء غدا الجمعة بتوقيت القاهرة، وتقام المباراة على ملعب مدينة الملك فهد بمدينة الطائف. وكان الفريق وصل إلى الطائف منذ بضعة أيام للاستعداد بقوة لمنافسات البطولة على ملعب عكاظ القريب من فندق الإقامة.

وبالذهاب إلى الأمور الفنية الخاصة ب الزمالك قبل انطلاق ضربة البداية، فإن التركيز من الجهاز الفنى كان واضحا على الشق البدنى لاسيما ان الفريق سيواجه مستويات عالية فى البطولة، وأغلب الفرق خاضت فترة إعداد ومعسكرات طويلة، وبالتالى فإن مواجهتها ستتطلب مخزونا بدنيا كبيرا، وهو ما عمل عليه الكولومبى خوان كارلوس اوسوريو المدير الفنى لفريق الزمالك، الذى لم يغفل هو وجهازه المعاون الشق الفنى والأمور التكتيكية، التى كانت تظهر بوضوح من خلال التقسيمات التى تقام فى نهاية كل مران.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2