"علم نفسي" أغنية أحمد أمين للبطة الصفرا.. فيديو

"علم نفسي" أغنية أحمد أمين للبطة الصفرا.. فيديوعلم نفسي

ثقافة وفنون27-7-2023 | 17:41

طرحت الشركة المنتجة لفيلم (البطة الصفرا) أغنية "علم نفسي" والتي يغنيها النجم أحمد أمين، وهي ثاني الأغاني الخاصة بالفيلم على قنواتها عبر وسائل التواصل الإجتماعي، ومن المقرر أن يتم طرح الفيلم في دور العرض السينمائي يوم ٩ أغسطس القادم.

"علم نفسي" من كلمات مصطفى البرنس، ألحان بلال سرور، توزيع هاني ربيع، هندسة صوتية ماهر صلاح.

الفيلم يلعب بطولته النجوم: (محمد عبدالرحمن، غادة عادل، محمود حافظ، فرح الزاهد، إبرام سمير، حسن أبو الروس، وأحمد طلعت)، كما يشارك نخبة من ضيوف الشرف، منهم: النجم القدير صلاح عبدالله، النجم القدير سامي مغاوري، عمرو رمزي، يارا عزمي، أحمد طارق، إسماعيل فرغلي، ومحمد أنور)، بالإضافة لظهور خاص للنجم الكبير أحمد أمين، وتم تصوير الفيلم في مجموعة من المواقع المختلفة داخل القاهرة والجيزة.

(البطة الصفرا) قصة وسيناريو وحوار محمود عزت، إنتاج رامي السكري، مدير التصوير أحمد عبدالقادر، مهندسة الديكور مروة عامر، مهندس صوت زياد عزت، استايلست نيرة دهشوري، منتج فني شادي سلامة.

كما يشارك في إنتاج الفيلم السيناريست والمنتج والرئيس الأسبق لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي محمد حفظي، بالإضافة إلى المنتجين كريم السكري وحامد مصطفى.

فيلم (البطة الصفرا) إنتاج شركة رايم للمنتج رامي السكري، التي قدمت مجموعة كبيرة من الإعلانات والمحتوى والبرامج الناجحة وعلى رأسهم، برنامج (الفرنجة) الذي قام بتأليف فكرته وإنتاجه للنجوم شيكو وهشام ماجد وأحمد فهمي، وكذلك برنامج (الفاميليا) للنجم أحمد أمين، وبرنامج (هيتايا) للنجمة نيللي كريم، وبرنامج (مش مسلسل هند صبري) للنجمة هند صبري، والكثير من الحملات الإعلانية الناجحة.

ويرفض صناع الفيلم الحديث عن أي تفاصيل تخص أحداث الفيلم، إلا إنهم اشاروا إلى أن العمل يتناول قضية هامة وجادة ولكن بشكل كوميدي ويميل في كتابته إلى الكوميديا السوداء، وهو نوع من الكوميديا افتقدته السينما المصرية في الفترة السابقة.

أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2