نفاذ تذاكر مباراة اتحاد جدة والترجي التونسي بالبطولة العربية

نفاذ تذاكر مباراة اتحاد جدة والترجي التونسي بالبطولة العربيةكريم بنزيما

رياضة27-7-2023 | 19:07

اكتسحت جماهير الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد تذاكر مواجهة فريقها أمام الترجي التونسي، التي ستجمع الفريقين على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية في الطائف ضمن مواجهات الجولة الأولى لدور المجموعات ببطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية.

ونفدت تذاكر مواجهة الاتحاد مع الترجي في وقت مبكر، بينما تبقى عدد بسيط متاح من للتذاكر لفئتي «كبار الشخصيات» و«الذهبية»، في الوقت الذي يتسع الملعب لنحو 20 ألف مشجع.

وينتظر أن يحتفي الاتحاديون في المباراة بالظهور الأول لمحترفي الفريق الفرنسي كريم بنزيمة ومواطنه نغولو كانتي، إلى جانب البرتغالي جواو فيليبي الملقب بـ«جوتا»، والثنائي المحلي سلطان الفرحان وصالح العمري.

بينما بلغت قيمة أسعار التذاكر للدرجة الموحدة 80 ريالاً وللبريميوم 100 وللذهبية 550 ريالاً و(كبار الشخصيات) 1200 ريال.

ويوجد الاتحاد في المجموعة التي تضم إلى جانبه الترجي والصفاقسي التونسيين والشرطة العراقي.

ويتطلع الاتحاديون لتحقيق الفوز في المباراة والمضي قدماً لتجاوز دور المجموعات وبلوغ ربع النهائي وسط طموحات كبيرة بتحقيق لقب البطولة الأكبر عربياً لمنح الفريق دفعة قوية للاستحقاقات المتبقية للفريق على الصعيدين المحلي والقاري.

ويشارك الاتحاد إلى جانب البطولة العربية في الموسم الرياضي الجديد بـ5 بطولات، تتمثل في الدوري السعودي للمحترفين، وكأس السوبر السعودي وكأس الملك ودوري أبطال آسيا إلى جانب المشاركة في مونديال الأندية أواخر العام الميلادي الحالي.

وتستعد مدينة الملك فهد الرياضية الواقعة في منطقة الحوية التابعة لمحافظة الطائف لاستقبال المشجعين بمرافق مجهزة بأحدث التقنيات الحديثة لكرة القدم، كما تبرز في الملعب المقاعد الملونة بألوان زاهية متعددة علاوة على أنظمة إضاءة رقمية تفاعلية مبتكرة، وواجهات حديثة

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2