نونو سانتو: متحمس لمواجهة الترجي التونسي.. وأعلم عنهم الكثير

نونو سانتو: متحمس لمواجهة الترجي التونسي.. وأعلم عنهم الكثيرنونو سانتو

رياضة27-7-2023 | 19:19

أبدى نونو سانتو مدرب الاتحاد حماسه الكبير لمواجهة الترجي التونسي الخميس ضمن مواجهات الجولة الأولى من كأس الملك سلمان للأندية العربية.

وقال سانتو خلال المؤتمر الصحافي الذي أقيم ظهر الأربعاء: متحمسون لبداية الموسم، لدينا كامل الثقة باللاعبين الموجودين. وأضاف: فريقنا لم يكتمل بعد، هناك بعض التعزيزات التي ستأتي لاحقاً ولكن لدينا مجموعة جيدة تتطور تدريجياً وتملك الحافز للانتصار.

وعن القائمة الأساسية التي ستبدأ المواجهة قال سانتو: لدينا حصة تدريبية أخيرة ومن خلالها سنحدد من سيبدأ.

وأكد البرتغالي دراسته الجيدة للفريق الخصم الترجي من خلال متابعة عدد من مبارياته، مبيناً أنه يعرف حجم التغييرات التي قاموا بها من إضافة عناصر جديدة والاستغناء عن آخرين.

واختتم سانتو مؤتمره الصحفي بالحديث عن استبعاده للثنائي عبد الرحمن العبود وعبد العزيز البيشي، حيث تمنى لهما التوفيق في قادم وجهتهما وإيجاد مدربين ينجحون في استخراج أفضل ما لديهما من إمكانيات.

ومن جانبه، قال البرازيلي رومارينهو: تدربنا لفترة قصيرة ولكن لدينا مدير فني يعمل بجد واجتهاد ويعرف جميع التفاصيل وهدفنا دائماً المنافسة وتحقيق اللقب.

وعما إذا كان المدرب سيعتمد عليه في مراكز مختلفة تحديداً بعد قدوم النجم الفرنسي كريم بنزيمة، أوضح البرازيلي أنه من نوعية اللاعبين الذين يستطيعون اللعب في أكثر من مركز، مؤكداً في الوقت ذاته أنه سيكون تحت رهن إشارة المدير الفني نونو سانتو.

أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2