تكريم الفائزين فى المرحلة الأولى للبطولة الدولية للشطرنج من أبناء المهندسين بالإسكندرية

تكريم الفائزين فى المرحلة الأولى للبطولة الدولية للشطرنج من أبناء المهندسين بالإسكندريةجانب من التكريم

محافظات27-7-2023 | 21:14

كرمت نقابة المهندسين بالإسكندرية أبناء المهندسين الفائزين فى البطولة الدولية للشطرنج الكلاسيك المرحلة الأولى تحت رعاية الدكتور هشام سعودي وكيل نقابة المهندسين المصرية ورئيس نقابة المهندسين ب الإسكندرية وبحضور المستشار أشرف ناجي عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري للشطرنج ورئيس لجنة المسابقات.

وأقيمت البطولة بنادي المهندسين بالتعاون بين اللجنة الاجتماعية والثقافية برئاسة المهندس كريم عزت ولجنة الشباب برئاسة المهندس محمد قبيصي.

وقال المهندس كريم عزت رئيس اللجنة الاجتماعية والثقافية في نقابة المهندسين بالإسكندرية، أن البطولة تقام للعام الثاني على التوالي بالتعاون بين لجنتي الشباب والاجتماعية والثقافية وذلك بعد نجاحها فى دورتها الأولى العام الماضي.

وأضاف إن العام الثاني للبطولة لقى إقبال كبير من المشاركين من الأعمار المختلفة ولاقت نجاح كبير، مؤكدًا أن نقابة المهندسين ب الإسكندرية حريصة على تقديم كافة الأنشطة المختلفة للمهندسين وابنائهم وتوجه بالشكر لأولياء الامور علي دعمهم المستمر لابنائهم في كافة الأنشطة المشاركين بها مؤكدا ان مثل هذه المشاركات تمثل حافز وداعم كبير لهم .

بينما قال المهندس محمد قبيصي رئيس لجنة الشباب فى نقابة المهندسين بالإسكندرية، أن إجمالى عدد المشاركين فى المسابقة ٤٥ مشارك من أبناء المهندسين وتم تكريم المراكز الأولى من الناشئين والناشئات فى الأعمار المختلفة وأن النقابة كانت حريصة علي تقديم المرحلة الأولى خاصة بالناشئين والناشئات فقط من أبناء المهندسين لدعمهم واستمرار مشاركتهم وانه تم الإعلان عن المرحلة الثانية من البطولة لمختلف أعمار المهندسين ورواد المهندسين فوق سن الـ ٦٠ عام .

وأضاف أن البطولة استمرت لمدة 5 أيام ضمن المرحلة الأولى تحت سن 18سنة وذلك تحت رعاية الاتحاد المصري للشطرنج وأن البطولة قيّمت دولياً من الاتحاد الدولي.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2