بالصور.. زوج يذبح زوجته ويحاول طعن أولاده بنادي زفتي الرياضي بالغربيه

بالصور.. زوج يذبح زوجته ويحاول طعن أولاده بنادي زفتي الرياضي بالغربيهبالصور.. زوج يذبح زوجته ويحاول طعن أولاده بنادي زفتي الرياضي بالغربيه

حوادث وقضايا29-7-2023 | 01:56

شهد نادي زفتى الرياضي ، حالة من الذعر والفزع بين أعضائه أثر نشوب مشاجرة بين أحد الأشخاص وطليقته د وابنهما وابنتهما، نتيجة حدوث خلاف عائليه بينهم، حيث قام بأخذ سكينه سلاح أبيض وطعن به طليقته طعنتين فى رقبتها مما أصابها بإصابات بالغة، كما حاول طعن ابنته و ابنه أيضاً، وتدخل بعض الأعضاء وأفراد أمن النادي للسيطرة عليه واحتجازه لحين وصول الشرطة.

كان قد تلقى اللواء خالد عبد السلام مدير أمن الغربية، إخطاراً من النجدة بحدوث مشاجرة داخل نادي زفتى الرياضي بين أحد الأشخاص وطليقته وابنهما وابنتهما وقام المتهم بطعن طليقته بسلاح أبيض في رقبتها كما حاول الاعتداء على ابنيه، وانتقل رجال الشرطة لمكان الواقعة وتم استدعاء سيارة إسعاف لنقل المجني عليها لمستشفى زفتى العام لتلقي العلاج وشهد المستشفى، حالة من الهرج والمرج تزامناً مع نقل المجني عليها إلى المستشفى لتلقي العلاج على خلفية تلقيها طعنة من طليقها عقب مشادة بينهما وتم نقل المجني عليها فوراً لغرفة العناية المركزة في حالة حرجة وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لتولي التحقيق.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2