نشوب حريق ومصرع عامل بسوهاج بسبب ماس كهربائي

نشوب حريق ومصرع عامل بسوهاج بسبب ماس كهربائيصورة أرشيفية

حوادث وقضايا30-7-2023 | 12:31

قامت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن سوهاج، بالسيطرة على نشوب حريق بحوش، في جزيرة طما، دائرة مركز شرطة طما شمالي محافظة سوهاج، الذي نتج عنه انتهاء حياة نجل عمومة مالك الحوش.

تلقى اللواء محمد عبدالمنعم، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، يفيد استلام بلاغاً من الأهالي، محتواه مصرع عامل إثر نشوب حريق بحوش بناحية جزيرة طما، دائرة المركز.

وتبین من الفحص نشوب حريق بحوش ملك المدعو "محمود أ.خ.م" 36 سنة، عامل، ويقيم بذات الناحية، وقامت سيارة الإطفاء بالسيطرة على الحريق وإخماده، وأدى هذا الحريق إلى وفاة نجل عمومة مالك الحوش المدعو "محمود م.ش.ف" 27 سنة عامل، الذي يقيم بذات الناحية، وفي خلال مشاركته في إخماد الحريق لامست يده أحد الأسلاك العارية.

وقال مالك الحوش ووالد المتوفي المدعو "محمد ش.ف.ع" 59 سنة موظف، ويقيم بذات الناحية، بمضمون ما تقدم، وأوضح سبب الحريق إلى حدوث ماس كهربائي من التوصيلات العشوائية بالإضافة إلى إحتراق كمية من البوص وأفلاق النخيل، نافياً الشبهة الجنائية.

واتضح في الكشف الطبي بأن سبب الوفاة صدمة عصبية نتيجة صعق كهربائي، وذلك بمعرفة مفتش الصحة، تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2