وزارة الثقافة الأردنية تكرم الإعلامية منى الشاذلي في مهرجان جرش للثقافة والفنون

وزارة الثقافة الأردنية تكرم الإعلامية منى الشاذلي في مهرجان جرش للثقافة والفنونمنى الشاذلي

ثقافة وفنون30-7-2023 | 15:11

كرمت وزيرة الثقافة الأردنية هيفاء النجار، الإعلامية منى الشاذلي ضيف شرف مهرجان جرش للثقافة والفنون، في دورته السابعة والثلاثين.

واستقبل الجمهور الأردني منى الشاذلي وسط حالة من الحفاوة والترحيب، داخل المسرح الروماني الجنوبي بمدينة جرش التاريخية، وقررت إدارة مهرجان جرش ووزارة الثقافة الأردنية تكريم منى الشاذلي ضيف شرف المهرجان، كتقليد يتم للمرة الأولى في تاريخ جرش منذ تأسيسه في عام 1983، وكذلك جاءت مصر ضيفًا لشرف المهرجان وفقًا لتاريخها وتأثيرها الثقافي الممتد.

وأعربت الإعلامية منى الشاذلي عن سعادتها بتكريمها في مهرجان جرش للثقافة والفنون، ونشرت الإعلامية صورة لها خلال تواجدها في الأردن، وذلك خلال حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديوهات (انستجرام).

وعلقت عليها قائلة: شكرًا مهرجان جرش العريق، شكرًا جمهور الأردن الحبيب، شكرًا وزيرة الثقافة الأردنية هيفاء أبو غزالة، كان تكريمي في مهرجان جرش وسط كل هذا الحب الغامر، والحضور المبهر في المسرح الكبير لحظة لن أنساها طوال حياتي.

وقامت الإعلامية منى الشاذلي بجولة في مدينة جرش الأثرية وأبدت إعجابها بمسارحها والفعاليات الخاصة بالمهرجان، كما زارت معرض منتجات مراكز نزلاء الإصلاح والتأهيل.

ويقام مهرجان جرش للثقافة والفنون في دورته الـ37، تحت رعاية الملك عبد الله الثاني ابن الحسين ملك الأردن، وإشراف الدكتورة هيفاء النجار وزيرة الثقافة الأردنية ورئيسة اللجنة العليا للمهرجان، وأيمن سماوي رئيس المجلس الأعلى للمهرجان، بحضور الدكتورة نيفين الكيلاني، وزيرة الثقافة المصرية، ويشارك فيه مجموعة من أبرز الفنانين من الأردن وجميع الوطن العربي، وتم تكريم العديد من الشخصيات، كما شاركت الفنانة نجوى كرم في إحياء حفل جماهيري ضمن فعاليات المهرجان.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2