السد القطري يحقق انتصارا مثيرا على الهلال السعودي بالبطولة العربية

السد القطري يحقق انتصارا مثيرا على الهلال السعودي بالبطولة العربيةجانب من المباراة

رياضة30-7-2023 | 22:59

حقق فريق السد القطري فوزا في الوقت القاتل على نظيره فريق الهلال السعودي بنتيجة "3-2"، في المباراة المثيرة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد على ملعب "مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية" في أبها، وذلك في إطار مباريات الجولة الثانية من المجموعة الثانية لبطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال لكرة القدم، المقامة حاليا في الممكلة العربية السعودية.

تقدم الهلال السعودي بهدف مبكر في الدقيقة 10 عبر لاعبه البرازيلي ميشيل ديلجادو، ثم رد السد القطري بهدف التعادل في الدقيقة 40 عن طريق مهاجمه الجزائري بغداد بونجاح.

وفي الشوط الثاني، تقدم السد بالهدف الثاني من خلال لاعبه طارق سلمان في الدقيقة 50، قبل أن يسجل الهلال هدف التعادل من ضربة جزاء نفذها بنجاح لاعبه سالم الدوسري في الدقيقة 68.

وكانت المباراة في طريقها للانتهاء بالتعادل الإيجابي بنتيجة 2-2، إلا أن الفريق القطري نجح في تسجيل هدف الفوز في الوقت القاتل عبر اللاعب الإكوادوري جونزالو بلاتا في الدقيقة 94؛ ليقتنص السد ثلاث نقاط ثمينة للغاية في مشواره بدور المجموعات للبطولة العربية، ويحقق انتصارا يقربه من بلوغ الدور ربع النهائي.

الفوز رفع رصيد السد القطري إلى 4 نقاط؛ ليتصدر ترتيب المجموعة الثانية لكأس الملك سلمان للأندية، فيما ظل الهلال السعودي برصيد نقطة واحدة ليحتل المركز الرابع والأخير في المجموعة، بينما يأتي فريقا أهلي طرابلس الليبي والوداد المغربي في المركزين الثاني والثالث برصيد نقطتين لكل منهما.

وكانت المباراة الأخرى للمجموعة ذاتها والتي أقيمت اليوم أيضا، قد أسفرت عن تعادل فريق الوداد المغربي مع أهلي طرابلس الليبي بهدف واحد لكل منهما.

وكان السد القطري قد استهل مشواره في البطولة بالتعادل السلبي مع الوداد المغربي، كما تعادل الهلال السعودي مع أهلي طرابلس الليبي سلبيا أيضا في الجولة الأولى.

وفي الجولة الثالثة والأخيرة، سيلتقي السد مع أهلي طرابلس، فيما سيلعب الهلال مع الوداد، وذلك يوم الأربعاء المقبل، لحسم موقف المجموعة وتحديد المتأهلين للدور ربع النهائي.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2