حبس بطل «موقعة الرعب» فى شبرا الخيمة 4 أيام على ذمة التحقيق

حبس بطل «موقعة الرعب» فى شبرا الخيمة 4 أيام على ذمة التحقيقحبس بطل «موقعة الرعب» فى شبرا الخيمة 4 أيام على ذمة التحقيق 

*سلايد رئيسى2-7-2018 | 12:26

كتب: هيثم بطاح

قررت نيابة ثان شبرا الخيمة بحبس "هشام . س"  بطل موقعة الرعب بمنطقة بهتيم بشبرا الخيمة  4 أيام على ذمة التحقيق بتهمة إثارة الهلع والرعب بين المواطنين بعد قيامه باحضار بلطجية مدججين بالأسلحة النارية والبيضاء وقاموا بالصعود إلى شقة عامل وتصفيته بالرصاص.

وكان أهالي منطقة عزبة القطاوى ببهتيم قد فوجئوا مساء  أول أمس بسيارة ميكروباص بدون لوحات معدنية ينزل منها عدد من الأشخاص وصعد بعضهم إلى منزل مصطفى .ن" 20 سنة عامل فيما انتظر الباقين على باب المنزل لمراقبة الوضع ومنع الدخول او الخروج لحين انتهاء زملائهم من مهمتهم الشنيعة.

وبعد ذلك سمع الأهالي صرخات مدوية وصوت أسلحة وطلقات نارية ونزل الجناة فارين بالسيارة ولم يتمكن أحد من الإمساك أو اللحاق بهم وصعد بعض الاهالي إلى الشقة فوجدوا العامل غارقا في دمائه فقاموا بالاتصال بالاسعاف والشرطة لكنه كان قد فارق الحياة.

دلت المعلومات الأولية أن القتيل والمتهم الرئيسي ويدعى "هشام .س " لهما معلومات جنائية مخدرات وبينهما خلافات حدثت في رمضان الماضي حيث تعدي المجني عليه على المتهم محدثا إصابته  فعقد الأخير العزم  وبيت النية على أخذ حقه  والانتقام.

وفي سبيل رد الاعتبار أعد العدة وجهز سيارة بدون لوحات لتضليل رجال الشرطة وبصحبة بعض أصدقائه والبلطجية وبحوزتهم أسلحة بيضاء و حضروا للمكان محل الواقعة  بعد ان علم المتهم الرئيسي باختباء المجني عليه في هذا المكان وأجهزوا عليه داخل شقته.

تحرر المحضر اللازم وتم نقل الجثة إلى مشرحة زينهم ونجحت أجهزة الأمن بالقليوبية فى ضبط المتهم الرئيسي وبعرضه على النيابة أصدرت قراراها السابق.

أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2