اشتراها بعد المعاش.. ننشر صورة سائق الإسماعيلية قتيل السيارة الأجرة

اشتراها بعد المعاش.. ننشر صورة سائق الإسماعيلية قتيل السيارة الأجرةاشتراها بعد المعاش.. ننشر صورة سائق الاسماعيلية قتيل السيارة الأجرة

حوادث وقضايا3-8-2023 | 19:08

تنشر " بوابة دار المعارف " صورة المجني عليه صاحب السيارة الملاكي المسروقة والذي لفظ أنفاسه الأخيرة في المستشفى بعد الاعتداء عليه لسرقة سيارته في مدينة المستقبل

45566

وكانت مباحث مركز شرطة أبوصوير، قد نجحت بالاشتراك مع الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية، فى كشف لغز العثور على صاحب سيارة ملاكى مصاب بسحجات بالجسم وتوفى عقب وصوله المستشفى، وتمت سرقة سيارته الملاكى خلف مقابر المستقبل دائرة مركز أبوصوير بالإسماعيلية .

وتلقى مدير أمن الإسماعيلية، إخطارا يفيد بوصول يوسف حسن هاشم بالمعاش مصاب بسحجات بالجسم وتوفى عقب وصوله المستشفى.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى المستشفى وبسؤال شقيقه أكد أن المجنى عليه عقب خروجه على المعاش قام بالعمل على سيارته الملاكى لتوصيل الركاب مشاوير خاصة وسفر.

وأضاف أن شقيقه خرج اليوم من منزله بالكيلو 2 وذهب للإسماعيلية بسيارته للعمل عليها فى مشاوير خاصة لتوصيل الركاب ،مضيفا أنه بعد عدة ساعات اتصل عليه أحد الأشخاص ليخبره بأن شقيقه تم العثور عليه ملقى على الطريق، وتم نقله إلى مجمع الإسماعيلية الطبي ولكنه فارق الحياة فور وصوله بعد أن تمت سرقة سيارته الملاكى.

ونجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية بالاشتراك مع ضباط مباحث مركز أبوصوير فى كشف لغز الواقعة بعد عدة ساعات من ارتكابها، والقبض على المتهمين الأربعة بينهم متهم وزوجته واثنان آخران من أقاربهم وتمت استعادة السيارة المسروقة.
وكشفت تحريات ضباط مباحث مركز أبوصوير برئاسة المقدم محمد هشام رئيس مباحث أبوصوير ومعاونيه، أن وراء ارتكاب الواقعة 4 أشخاص بينهم زوج وزوجته ومتهمين آخرين من أقاربهم.

واعترف المتهمون باستدراج المجنى عليه إلى مكان العثور عليه وسرقة سيارته، وبإرشادهم تم ضبط السيارة المبلغ بسرقتها عقب ارتكاب الواقعة.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2