"غريب": رحيل أوسوريو سوف يدخل الزمالك في دوامة البحث عن مدرب جديد

"غريب": رحيل أوسوريو سوف يدخل الزمالك في دوامة البحث عن مدرب جديدالناقد الرياضي ماهر غريب

رياضة5-8-2023 | 18:41

رفض الناقد الرياضي ماهر غريب، فكرة رحيل المدير الفني لفريق الزمالك الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، بعد فشل الفريق الأبيض في تخطي دور المجموعات في البطولة العربية للأندية، إستكمالاً للموسم الكارثي الذي خرج منه الزمالك خالي الوفاض.

وقال "غريب"، إنه ضد رحيل الخواجة الكولومبي حتى لايهتز إستقرار الفريق الأبيض الذي يعاني في الأساس من غياب الإستقرار الإداري والمالي الذي يعيشه حالياً نادي الزمالك.

وقال "غريب"، إن رحيل "أوسوريو" سوف يدخل نادي الزمالك في دوامة البحث على مدير فني جديد سيحتاج فترة للتعرف على الفريق وإمكانيات اللاعبين.

وأكد "غريب" أن بصمات "أوسوريو" بدأت تظهر على اداء الفريق ووضح سيطرته على اللاعبين مع الإعتراف إن هناك سلبيات وملاحظات يجب العمل على علاجها وتلافيها مستقبلاً.

وعلق على عدم مشاركة ناصر منسي، مؤكداً وجهة نظر فنية بحتة مشيراً إلى أن المدربين الأجانب لا تحكمهم العواطف ولايتأثروا بإنتقادات الإعلام.

وقال ماهر غريب، يجب الإعتراف إنه بالرغم من وجود إعتراضات على تغييرات "أوسوريو" إلا أن الزمالك هو أفضل فريق كرة قدم ممتعة في دور المجموعات في بطولة الأندية العربية المقامة حالياً في السعودية، مع الوضع في الإعتبار إنه لم يتم التحضير بشكل جيد من جانب الإدارة والجهاز الفني من خلال إبرام الصفقات في ظل إيقاف القيد.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2