صفقات الأهلي الجديدة .. كولر مصمم على مهاجم أجنبي

صفقات الأهلي الجديدة .. كولر مصمم على مهاجم أجنبيمارسيل كولر

رياضة7-8-2023 | 14:37

صرح الإعلامى أحمد شوبير، عن أن النادى الأهلى قد يفكر فى الإكتفاء بتواجد صلاح محسن فى مركز المهاجم بعد فشل صفقة التعاقد مع سوزا، ويبحث النادي الأهلي عن ضم صفقات جديدة وقال شوبير فى برنامجه الاذاعى عبر أون سبورت إف إم:"كهربا لديه إيقاف 6 مباريات فى الدوري ومحمد شريف مصاب والأهلى محتاج رأس حربة ، و سوزا هيكون بدون عقد فى يناير والأهلى أوقف كل المفاوضات مع سوزا فى الوقت الحالى".

ويضيف:"الأهلى لن يرفع المقابل المادى لضم سوزا، ولو لم يتم التعاقد مع مهاجم أجنبى سيتم الإكتفاء بوجود صلاح محسن ولكن كولر مصمم على التعاقد مع مهاجم أجنبى وهنسمع أسماء كتير الفترة الجاية ومش هقدر أكد أى معلومة فى الملف ده لأن مفيش حاجة واضحة حتى الآن".

وبدأ مسئولو النادي الأهلي البحث عن مهاجم أجنبي جديد للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لتدعيم صفوف الفريق الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وتلبية احتياجات الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر، باعتبارها أهم الطلبات الفنية للمدرب السويسري في الميركاتو الصيفي الحالي.

جاء تفكير الأهلي في البحث عن مهاجم أجنبي جديد بعد تعقد المفاوضات مع البرازيلي جوستافو سوزا، مهاجم فريق جيونبوك الكوري الجنوبي، والذي كان خيارا أولا لدى السويسري مارسيل كولر، قبل أن تتعطل المفاوضات؛ بسبب رفض ناديه التفريط فيه والتراجع عن الاتفاق الذي تم بشأن التخلي عن اللاعب في الصيف الحالي.

وفتح مسئولو النادي الأهلي أكثر من خط مفاوضات مع لاعبين آخرين لتدعيم خط الهجوم، مثل الإيفواري إيمانويل لاتي لاث، لاعب أتالانتا الإيطالي، والمغربي حمزة الهنوري لاعب الفتح الرباطي المغربي، وأكور أدامز مهاجم ليلستروم النرويجي، مع تلقي سير ذاتية خاصة بمهاجمين جدد من لجنة الكشافة بالنادي التي يرأسها هاني رمزي.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2