بث حفل أنغام على الهواء مباشرة على dmc .. يوم الإثنين 18 أغسطس

بث حفل أنغام على الهواء مباشرة على dmc .. يوم الإثنين 18 أغسطسبث حفل أنغام على الهواء مباشرة على dmc.. يوم الإثنين18 أغسطس

ثقافة وفنون7-8-2023 | 19:54

عشاق النجمة أنغام على موعد فى تمام الساعة 5 على قناة دى إم سى يوم 18 شهر أغسطس الحالي على الهواء مباشرة، ضمن فعاليات مهرجان العلمين، ومن المقرر أن تقدم باقة متنوعة من أغانيها ويحمل الحفل عددًا من المفاجآت.

وشهد مهرجان "العالم علمين" الحدث الترفيهي الأكبر في الشرق الأوسط، منذ بداية فعالياته يوم الخميس 13 يوليو الماضي عدداً كبيراً من الفعاليات الترفيهية الفنية والرياضية، وتستمر الفعاليات طوال موسم الصيف.

بدأت الفعاليات الفنية بحفل كامل العدد للنجم تامر حسني، بالإضافة إلى حفلات غنائية للنجوم نانسي عجرم وراغب علامة الأسبوع الماضي، النجم أحمد سعد الذي رفع شعار كامل العدد وتألق بعدد كبير من أغانيه القديمة والحديثة.

وتتضمن الفعاليات الفنية أيضاً حفلاً غنائياً يجمع كارول سماحة و بهاء سلطان يوم 10 أغسطس الجاري، وحفلا للموسيقار الكبير عمر خيرت في نفس اليوم، بالإضافة إلى حفل للرابر العالمي راس يوم 25 أغسطس الجاري، إضافة إلى عرض أزياء لـ"مايكل سينكو"، كما تشهد الفعاليات فى آخر أيام مهرجان العلمين الجديدة انطلاق حفل Al Alamein Awards.

ويضم المهرجان مليون زائر من جميع أنحاء الوطن العربى العديد من الفعاليات الفنية والرياضية، إلى جانب معارض وعروض ترفيهية فى أول وأكبر وجهة إقليمية سياحية وترفيهية متكاملة بمدينة العلمين الجديدة، حيث يشارك فرق واتحادات دولية لرياضات مختلفة بأحداث المهرجان الرياضية، بالإضافة إلى حفلات غنائية تاريخية لأبرز الفنانين من الوطن العربى وعلى المستوى الدولى.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2