إمام عاشور يواصل التأهيل من الإصابة قبل الانضمام لمعسكر الأهلي الإعدادي للموسم الجديد

إمام عاشور يواصل التأهيل من الإصابة قبل الانضمام لمعسكر الأهلي الإعدادي للموسم الجديدإمام عاشور

رياضة8-8-2023 | 01:59

استعد النجم إمام عاشور، لاعب الأهلي الجديد، للموسم المقبل من خلال استكمال فترة التأهيل الخاصة به بعد إصابته بتمزق في العضلة الخلفية، منذ أن كان يلعب في صفوف ميتلاند الدنماركي، من أجل الاستعداد بشكل قوي للمشاركة في فترة إعداد الأهلي تحضيرًا للموسم المقبل.

وبينما خاض إمام عاشور فترة التأهيل رفقة محمود حمدي أخصائي التأهيل في النادي الأهلي، من أجل الاستعداد بشكل قوي للمشاركة في تدريبات فريقه مع بداية التحضير للموسم الجديد.

ونشر عاشور فيديو عبر "ستوري" حسابه على انستجرام من تحضيراته لخوض منافسات الموسم الجديد مع الأهلي.

ويواصل إمام عاشور لاعب الأهلي الجديد أداء المرحلة الأخيرة من برنامجه التأهيلي بعد الإصابة بتمزق في العضلة الخلفية والتي تعرض لها خلال فترة تواجده مع فريقه السابق ميتلاند الدنماركي.

ويخوض إمام عاشور المرحلة الأخيرة من فترة التأهيل على أن يكون جاهزًا للمشاركة في تدريبات الأهلي مع بداية فترة الإعداد للموسم المقبل، والمحدد لها يوم 24 أغسطس الجاري.

وخضع إمام عاشور لبرنامج تأهيلي مكثف خلال الفترة الماضية، على أن يكون جاهزًا للمشاركة في التدريبات الجماعية للأهلي بشكل طبيعي مع بداية فترة الإعداد والسفر رفقة زملائه لخوض المعسكر الخارجي ضمن التحضير لخوض منافسات الموسم المقبل.

وأعلن النادي الأهلى عن انضمام إمام عاشور لاعب ميتلاند الدنماركي إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم لمدة خمس سنوات قادمة.

وشهدت الساعات الماضية إنهاء كل الأمور الإدارية والمالية الخاصة بانتقال اللاعب إمام عاشور للأهلى.

وسيطر إمام عاشور على الساحة الرياضية فى هذه الفترة، بعدما قرر قطع احترافه والعودة مجددا للدورى المصرى وسط اهتمام كبير من عدة أندية لضم اللاعب.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2