عودة الإثارة والمتعة.. موعد بداية الدوريات الأوربية الكبري والدوري السعودي

عودة الإثارة والمتعة.. موعد بداية الدوريات الأوربية الكبري والدوري السعوديالدوريات الأوروبية

رياضة9-8-2023 | 15:53

ينتظر عشاق كرة القدم حول العالم موعد بداية الدوريات الأوروبية الكبري ،للاستمتاع والتنافس حول المباريات ومشاهدة نجومهم المفضلة ، وينتظر الجميع في الوطن العربي وحول العالم بداية الدوري السعودي "دوري روشن" بعد استقطاب نجوم عالميين للدوري.

ومن المتوقع أن يشهد "الدوري السعودي" هذا العام تنافس خاص لمشجعين الأندية السعودية للنجوم العالميين الذين يشاركون للمرة الأولي في منطقة الخليج .

استعدت جميع الأندية بشكل مميز من خلال إقامة المعسكرات الخارجية ، ولعب مباريات ودية والتنافس مع أندية ومدارس مختلفة في كرة القدم، وتجربة الصفقات الجديدة لكل نادي ، والوقوف علي شكل لعب وتكتيك للفرق استعدادا لبداية الموسم الكروي الجديد 2023-2024.

ونستعرض لكم في "بوابة دار المعارف" موعد بداية الدوريات الخمس الكبري بجانب الدوري السعودي.

الدوري الإنجليزي

هالاند
ينطلق الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" بداية من يوم الجمعة القادم 11 أغسطس مع مباراة مانشستر سيتي * بيرنلي في تمام الساعة 10 بتوقيت القاهرة.

الدوري الإسباني


تنطلق مسابقة الدوري الإسباني يوم الجمعة القادم 11 أغسطس مع مباراة ألميريا * ورايو فاليكانو الساعة 8.30 بتوقيت القاهرة.

الدوري الإيطالي


ينطلق الموسم الكروي الجديد للدوري الإيطالي يوم السبت 19 أغسطس ويبدأ بمباراة حامل اللقب نابولي * وفروزينوني الصاعد حديثًا وتكون المباراة الساعة 7.30 بتوقيت القاهرة.

الدوري الألماني


ينطلق الدوري الألماني "بوندسليجا" يوم الجمعة 18 أغسطس مع بداية نارية بين حامل اللقب بايرن ميونخ * فيردر بريمن في تمام الساعة 9.30 بتوقيت القاهرة.

الدوري الفرنسي


تنطلق مسابقة الدوري الفرنسي للموسم الكروي الجديد يوم الجمعة 11 أغسطس بين فريقي نيس * ليل في تمام الساعة 10 بتوقيت القاهرة.

الدوري السعودي


ينطلق الدوري السعودي "دوري روشن" يوم الجمعة المقبل 11 أغسطس وللمرة الأولي سيشهد منافسات ومتابعة قوية من جميع أنحاء العالم وتبدأ أولي المواجهات بين الأهلي * الحزم وتبدأ المباراة الساعة 9 بتوقيت القاهرة.

أضف تعليق