«بتلعب في عداد عمرك».. رضا عبد العال يهاجم مرتضى منصور بسبب شيكابالا

«بتلعب في عداد عمرك».. رضا عبد العال يهاجم مرتضى منصور بسبب شيكابالارضا عبدالعال

TV10-8-2023 | 13:22

أكد رضا عبدالعال، المدير الفني السابق لنادي طنطا، أن محمود عبدالرازق شيكابالا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، يعد خطا أحمر ولا يجب المساس به من قبل مجلس إدارة النادي الأبيض بأي حال من الأحوال.

وقال عبد العال في تصريحات تليفزيونية: شيكابالا يعد القائد التاريخي لنادي الزمالك، وهو خط أحمر داخل الفريق في الوقت الحالي، ولا يجب أن يدخل مجلس الإدارة في صدام معه كما هو الحال هذه الأيام.

وأردف قائلا:" أرفض الهجوم على شيكابالا من مجلس الزمالك وتصدير مشهد أنه متمرد داخل فريق الزمالك لأن هذا الأمر غير صحيح على الاطلاق".

وقال : " أرفض محاولات الصلح بين محمود عبد الرازق شيكابالا ورئيس نادي الزمالك السابق في الفترة القادمة بعد كم الهجوم الذي تعرض له اللاعب في الأيام الماضية في وسائل الإعلام"، مضيفاً، "نصيحتى لمحمود عبد الرازق شيكابالا لا تقبل الصلح مع رئيس الزمالك بعد الهجوم الشديد عليك من جانبه في وسائل الإعلام ".


وتابع رضا عبدالعال: " مرتضى منصور بيلعب في عداد عمره، اللي عمله قبل كدة كوم وهجومه على شيكابالا معبود الجماهير كوم تاني، شيكابالا أهم من رئيس النادي والمدير الفني للزمالك".


واصل رضا عبدالعال تصريحاته قائلاً، "ممدوح عباس كان يحب محمود عبدالرازق شيكابالا، بشكل كبير لدرجة أنه بسببه رفض ضم محمد صلاح، قائد المنتخب المصري، ونجم ليفربول الإنجليزي، عندما كان لاعبا في فريق المقاولون العرب".


وتابع: "ما لا يعلمه البعض من جماهير نادي الزمالك أن ممدوح عباس رفض ضم صلاح بسبب حبه لشيكابالا، حتي يكون النجم الأوحد في الفريق".


وأكمل: " شيكابالا قائد تاريخي لنادي الزمالك، ويجب أن يعيد مجلس الإدارة الحالي التفكير في الصدام معه خلال الفترة المقبلة، شيكابالا يعد القائد التاريخي ل نادي الزمالك وهو خط أحمر داخل الفريق خلال الوقت الحالي، ولا يجب أن تكون هناك تصفية حسابات مع اللاعب".

وفي السياق نفسه، أكد رضا عبد العال، أن أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بال نادي الزمالك ليس صاحب كلمة في الأمور الفنية داخل الفريق الأول بالقلعة البيضاء.

وأوضح: من وجهة نظري أن أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بال نادي الزمالك لن يكون له دور في رحيل محمود عبدالرازق شيكابالا أو بقائه مع القلعة البيضاء في الفترة المقبلة خاصة مع وجود بند في عقده يفيد برحيله بنهاية الموسم الجاري.

واختتم عبد العال تصريحاته: لو صدر قرار في نادي الزمالك برحيل شيكابالا سيكون قرار من مجلس إدارة نادي الزمالك وليس أوسوريو المدير الفني للفريق الأبيض.

أضف تعليق