فانتازي الدوري الإنجليزي.. نصائح هامة وأسرار وكيفية إنشاء فريقك

فانتازي الدوري الإنجليزي.. نصائح هامة وأسرار وكيفية إنشاء فريقكفانتازي

رياضة11-8-2023 | 18:13

انتشرت لعبة فانتازي الدوري الإنجليزي بين عشاق ومتابعين الكرة الإنجليزية، وتعتبر اللعبة من أكثر الألعاب متعة وإثارة داخل الوطن العربي وحول العالم أيضا، لأنها اللعبة الخيالية الأكثر ممارسة بين جميع الألعاب على الإنترنت.

وندعوكم للانضمام لدوري "دار المعارف" علي كود ليج 074fvs

تعريف اللعبة

تأتي لعبة الفانتازي عبر تكوين فريقك من بين جميع أندية الدوري الإنجليزي، وباختيار تشكيلة مكونة من 11 لاعبا وباختيار كابتن للفريق ومساعد كابتن أيضا.

يتم إنشاء الفريق الخاص بكل لاعب واختيار اسم لهذا الفريق، وفي حين أن هناك الكثير من ألعاب كرة القدم الخيالية المتاحة عبر الإنترنت، فإن فانتازي الدوري الإنجليزي تعد اللعبة الخيالية الأكثر شعبية في جميع أنحاء العالم.

ونقدم لكم في "بوابة دار المعارف" كل ما تريد معرفته عن لعبة الفانتازي قبل انطلاق الدوري الإنجليزي اليوم، ولكي يتمكن كل لاعب من صناعة فريقه الخاص به، ولكن سواء كنت من المخضرمين في فانتازي الدوري الإنجليزي، أو مبتدئًا يتحسس طريقه في التعامل مع اللعبة، سنقدم دليلًا يتضمن كل ما تحتاجه قبل الموسم الجديد من اللعبة.

طريقة إنشاء فريقك الخاص

ولكي تتمكن من تسجيل فريق جديد في فانتازي الدوري الإنجليزي لموسم 2023-24، عليك التوجه إلى الموقع الرسمي للعبة، وإذا لم يكن لديك حساب بالفعل، اضغط على "Sign Up Now".

وبمجرد إدخال البيانات الضرورية، وإذا كان ذلك ممكنًا بسبب القيود العمرية، ستتمكن من اختيار اسم الفريق وبعد ذلك يأتي الوقت للجزء الأكثر إمتاعًا، اختيار لاعبيك.

كل مدير فني في فانتازي الدوري الإنجليزي يحصل على ميزانية قدرها 100 مليون جنيه إسترليني، ويجب أن يختار 15 لاعبًا، بواقع حارسي مرمى، وخمسة مدافعين، وخمسة لاعبي وسط، وثلاثة مهاجمين.

مع التأكيد على وجود قيد باختيار ثلاثة لاعبين كحد أقصى من فريق واحد في الدوري الإنجليزي.

ويوجد خيار "الاختيار التلقائي" الذي يجعل الذكاء الاصطناعي للعبة يختار لك فريقك بالكامل، مع الاحتفاظ بكافة المعايير الخاصة باللعبة.

وسيكون لكل مدير فني فرصة تغيير اللاعبين بشكل غير محدود حتى اليوم الجمعة 11 أغسطس 2023، وقبل ساعة ونصف على انطلاق أول مباراة في الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي.

الهدف من اللعبة

يعتبر الهدف الأساسي من لعبة الفانتازي هو تجميع أكبر قدر ممكن من النقاط خلال منافسات موسم 2023-2024.

وقبل كل جولة خلال منافسات الدوري الإنجليزي، يجب عليك اختيار التشكيل الأساسي، ويحصل كل لاعب على نقاط بناءً على أدائه في المباريات.

ومن الممتع في اللعبة أيضا أنه يمكنك اختيار أي طريقة لعب، لكن مع مراعاة أن يكون لديك حارس مرمى، وثلاثة مدافعين على الأقل ومهاجم واحد على الأقل في كل جولة.

ومن الضروري جدا أيضًا ترتيب مقاعد البدلاء الخاصة بك، حيث تقوم اللعبة تلقائيًا باستبدال لاعب إذا لم يلعب أحد اللاعبين في التشكيل الأساسي الخاص بك في أي جولة.

أنت أيضًا مطالب باختيار كابتن ونائب كابتن قبل بداية كل جولة من جولات الدوري الإنجليزي.

في حين انه يحصل قائد فريقك على ضعف عدد النقاط، في حين أن النائب هو خيار احتياطي في حالة عدم مشاركة القائد أساسيًا، وبالتالي سيتم منح ضغط النقاط للاختيار البديل.

الدوريات العامة والهيد تو هيد

بالطبع ستتشارك مع أصدقاؤك جميع أكواد الدوريات للإشتراك والمنافسة والمتعه فيما بينكم ،وسيتم إدخالك تلقائيًا في العديد من "الدوريات العامة"، بما في ذلك دوري المشجعين، استنادًا إلى الفريق الذي تشجعه، ودوري الدولة، ودوري "الجولة" اعتمادًا على وقت التسجيل، والدوري العام.

هناك أيضًا إمكانية إنشاء دوري صغير بناء على الدعوات، سواء بأسلوب كلاسيكي أو مواجهات مباشرة، للسماح لك باللعب ضد الأصدقاء والعائلة.

إلى جانب نظام الدوري التقليدي، يتم إدخال فرق فانتازي الدوري الإنجليزي تلقائيًا في الكأس، مع تحديد تاريخ البدء من خلال العدد الإجمالي للاعبين الذين يدخلون اللعبة.

لا توجد قيود على موعد انضمامك إلى فريقك لأول مرة، على الرغم من أنه، من أجل الإنصاف، تقتصر على وجود فريق واحد لكل شخص.

كيف يتم احتساب النقط في كل جولة

يتم احتساب نقط كل جولة بشكل مختلف، مثلا إذا سجل مدافع فريقك أو حارس المرمي هدف يتم احتساب 6 نقاط له، كل هدف يسجله لاعب وسط بـ 5 نقاط، وكل هدف يسجله المهاجم بـ4 نقاط، وكل لاعب يصنع هدف يتم احتساب 3 نقاط له، الخروج بشباك نظيفة من المباراة يتم احتساب 4 نقاط للحارس والمدافع، الخروج بشباك نظيفة للاعب خط الوسط بـ 3 نقاط، ولكل 3 تصديات يقوم بها الحارس 1 نقطة، وإذا تصدي حارس المرمي لركلة جزاء بـ 5 نقاط، وإذا تم طرد لاعب يتم خصم -3 نقاط ، والبطاقة الصفراء -1 ، وتسجيل هدف ذاتي -2 نقط، وإضاعة ضربة الجزاء يتم خصم -2 نقاط أيضا.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2