الخميس 24 أغسطس.. يحيي الفنان محمد حماقي حفلًا غنائيًا في الأردن

الخميس 24 أغسطس.. يحيي الفنان محمد حماقي حفلًا غنائيًا في الأردنمحمد حماقي

ثقافة وفنون13-8-2023 | 11:58

يحيي الفنان محمد حماقي حفلاً غنائيًا في الأردن يوم الخميس 24 أغسطس الجاري في ليلة طربية مختلفة وأمسية فنية راقية يقدم خلال الحفل باقة مميزة من أغانيه القديمة والجديدة.

نشر حماقي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعى «إنستجرام»، البوستر الرسمي للحفل، معلقًا عليه: "أهل الأردن، وحشتوني... هستناكم يوم الخميس 24_ 8".

وافتتح حماقى صيف 2023 بطرح أغنية "لمون نعناع" من كلمات الشاعر فلبينو أحمد، وجيتار شريف فهمي، وماجد الصواف، وأسامة الصغير، وتقول كلماتها:"هي سيرة وفضيناها وعادي تنزل الستاير..فترة صعبة وقضيناها ياللا بجملة الخساير..ماهو أصل العيب مش عيبنا..احنا مافيش حاجة تعيبنا.. اشتريناه على إنه حبيبنا فمايمنعناش إنه لو هو باع..احنا نجيبله لمون نعناع..ونقوله روق كده..ده احنا مايلزمناش بياع".

يواصل الفنان محمد حماقي، في الوقت الحالي، تجهيز أغاني ألبومه الجديد المقرر طرحه قريبا على منصات الموسيقي، وموقع اليوتيوب، وذلك بعد ألبومه الأخير «يا فاتني».

ويتعاون حماقي في ألبومه الجديد مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين الموسيقين ومن أبرزهم أيمن بهجت قمر والملحن تيام طارق.

آخر اعمال حماقي الغنائية
يذكر أن المطرب محمد حماقي لم يطرح أغنية جديدة قرابة عام، حيث كانت آخر أغنياته «قلبى حبك جدا»، التي تعاون فيها مع الملحن عمرو مصطفى، والشاعر أمير طعيمة والموزع الموسيقى أحمد إبراهيم.

من ناحية أخرى، يحيى النجم محمد حماقى حفلاً غنائيًا فى ختام مهرجان قرطاج الدولى فى دورته 57 يوم 19 أغسطس الجارى، ومن المقرر أن يقدم خلال الحفل باقة مميزة من أشهر أغنياته القديمة والحديثة التى يتفاعل معها الجمهور.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2